اخبار الجزائر " الجيل الرابع في الجزائر: التوقيع على اتفاق شراكةمع شركة "ايريكسون" الاثنين 14-3-2016"

0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
تم يوم الأحد بالجزائر العاصمة التوقيع على اتفاق شراكة بين المعهد الوطني للبريد و تكنوجيات الإعلام و الإتصال و شركة "ايريكسون" السويدية لتكوين الكفاءات في مجال تكنولوجيات الجيل الرابع. و ينص الإتفاق الذي وقع بالأحرف الأولى من قبل مدير المعهد خفيف جمال والمدير العام لإيريكسون الجزائر ياسين زروقي على تأطير الكفاءات الجزائرية في مجال الجيل الرابع و إنشاء مخابر و كذا تنظيم دورات تكوينية فصلية رفيعة المستوى لفائدة الأساتذة في مجال التكنولوجيات الحديثة.
و أوضح مدير التكوين و البحث و الإبتكار بوزارة البريد و تكنولوجيات الإعلام و الإتصال العابد سيف الدين الذي كان حاضرا بحفل التوقيع أن "التصور الشامل للوزارة يهدف إلى العمل مع الشركاء الكبار في مجال التكنولوجيات على غرار شركة ايريكسون".
و أضاف أن الهدف هو "اعداد طلابنا لسوق العمل من خلال إشراكهم في تطوير تكنولوجيات الإعلام و الإتصال الحديثة" مشيرا إلى أن "الوزارة تعول على الموارد البشرية المكونة و المؤهلة".
من جهته أكد مدير المعهد الوطني للبريد و تكنوجيات الإعلام و الإتصال أن "التكوين يعد محركا قويا في مجال التغيير و التنمية" مضيفا أن المعهد "يفضل الشراكات و التعاون المتنوع مع كبريات الشركات العالمية في مجال تكنولوجيات الإعلام و الإتصال". بدورها أكدت الأمينة العامة لوزارة البريد و تكنولوجيات الإعلام و الإتصال صليحة سايح أن التوقيع على اتفاقية بين ايريكسون و معهد البريد و تكنولوجيات الإعلام و الإتصال الكائن مقره بوهران "سيكون المرحلة الثانية للشراكة بين الطرفين".

الخبر | اخبار الجزائر " الجيل الرابع في الجزائر: التوقيع على اتفاق شراكةمع شركة "ايريكسون" الاثنين 14-3-2016" - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : سودارس ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق