اخبار اليوم سر تدخل السيسي للإطاحة بـ"الزند" بعد رفضه الاستقالة (فيديو)

0 تعليق 7 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
كشفت الإعلامية لميس الحديدي عن كواليس إقالة وزير العدل أحمد الزند من منصبه.  

وقالت لميس في برنامجها "هنا العاصمة" المذاع على قناة "سي بي سي"، إن رئيس الوزراء اتصل بالزند وطلب منه تقديم استقالته، الأمر الذي رفضه الزند قائلا: "الواقعة لا تستحق هذا".  

ورد رئيس الوزراء على الزند، وقال له: "سأعود لك لاحقا"، ليتصل شريف إسماعيل بالرئيس عبدالفتاح السيسي الذي أعطى تعليماته بإقالته.

وأضافت الحديدي، أن زلة لسان المستشار أحمد الزند، عن النبي محمد صلى الله عليه وسلم، ليست السبب الحقيقي لإقالته، مشيرة إلى أن السبب أعمق من ذلك بكثير.

 

وأشارت الحديدي، إلى أن تقييم إدارة "الزند" لوزارة العدل سياسيًا لم يكن إيجابيًا على الإطلاق، لافتة إلى أنه أطلق عدة تصريحات منذ أن تولى الوزارة، بعضها شوه صورة مصر خارجيًا، وتكرارها جعل الحكومة تفكر في إقالته.

 

وأوضحت، أن "الزند" كان على رأس الوزراء الذين سيتم الإطاحة بهم في التعديل الوزاري المزمع، لسببين أولهما: الأداء السيئ له في الوزارة، والثاني مجموعة من زلات لسانه التى أضرت بمصر خارجيًا وداخلية، كان أحدهما إعدام الرئيس المعزول محمد مرسي، وإعدام 10 آلاف شخص أمام كل شهيد، وغيرها من التصريحات.

الخبر | اخبار اليوم سر تدخل السيسي للإطاحة بـ"الزند" بعد رفضه الاستقالة (فيديو) - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الفجر ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق