الوحدة - مؤسسة الانطلاقة تقيم حفلا لأبناء شهداء الكرامة

0 تعليق 20 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار ليبيا اليوم العاجلة حيث,  

أخبار ليبيا 24 – خاص

اقامت مؤسسة الانطلاقة للإصلاح والتنمية والشؤون الاجتماعية، الأربعاء، حفلا لأبناء شهداء الكرامة بمناسبة عيد الطفل بمسرح ابداعات الطفولة بمنتزه بنغازي .

وقالت رئيس مؤسسة الانطلاقة سهير يونس نجم – “أردنا من خلال إقامة الحفل إدخال الفرحة على أبناء الشهداء من الجيش و الشرطة والشباب المساندين الذين ضحوا من أجل محاربة الإرهاب” .

وأكدت نجم أن الواجب يدعونا للوقوف مع أبناء الشهداء الذين قدموا أرواحهم فداءً للوطن فأقل واجب أن نرسم البسمة بين أطفال بنغازي.

من جهته حيا منسق الشؤون الاجتماعية للجيش الليبي بلعيد الشيخي أمهات و زوجات الشهداء، لافتا إلى أن الجيش انتصر على الإرهابيين و أننا اليوم نحتفل من أجل بنغازي ونرسم الفرحة على وجوه أطفال شهداء الكرامة

وقالت وكيل وزارة الشؤون الاجتماعية الدكتورة زهاء البرعصي الشؤون الاجتماعية شاركت اليوم احتفال أبناء أبطال الجيش الليبي لتأكيد لهم أننا لن ننسى شهداء الكرامة.

الزوار 3

الخبر | الوحدة - مؤسسة الانطلاقة تقيم حفلا لأبناء شهداء الكرامة - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اخبار ليبيا ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق