اخبار ليبيا الان مباشر حرس المنشآت النفطية يُعلن تأيده لـ”حكومة الوفاق الوطني”

0 تعليق 8 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وكالة ليبيا الرقمية 

أعلن حرس المنشآت النفطية فرع المنطقة الوسطى في بيان له، تأييده لبيان أعضاء الحوار السياسي الذي أعربوا فيه عن دعمهم لبيان 100 عضو في مجلس النواب الذي وافقوا فيه على التشكيلة الحكومية المقترحة من المجلس الرئاسي.

وأوضح الناطق باسم حرس المنشآت النفطية فرع الوسطى علي الحاسي، في تصريح صحفي، أن قرار تأييده حكومة الوفاق نابع من ملامسته لمعاناة الشعب الليبي بسبب ضعف مؤسسات الدولة في تقديم الخدمة للمواطن، إضافة إلى اعتراف المجتمع الدولى والمؤسسات الدولية بحكومة الوفاق بوصفها الممثل الشرعي الوحيد للشعب الليبي، بحسب قوله.

وأضاف الحاسي أنهم “ينحازون لما يتماشى مع مصالح الشعب الليبى الذي يستمدون منه شرعيتهم”، مشيراً إلى أنهم غير معنيين بموافقة مجلس النواب على حكومة الوفاق من عدمها.

وكان أعضاء الحوار السياسي قد شددوا في بيان لهم الخميس، على أن منح الثقة لحكومة الوفاق الوطني هو اختصاص أصيل لمجلس النواب، ودعوا مجلس النواب إلى إكمال الاستحقاقات المتعلقة بجميع أحكام الاتفاق السياسي، ومواصلة الالتزام بمسؤولياته في تنفيذ أحكام الاتفاق ذات الصلة.

الخبر | اخبار ليبيا الان مباشر حرس المنشآت النفطية يُعلن تأيده لـ”حكومة الوفاق الوطني” - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : عيون ليبيا ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق