الوحدة - صورة- الملصق الدعائي الأول لفيلم "هيبتا: المحاضرة الأخيرة"

0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
طرحت شركة "فيلم كلينك" الملصق الدعائي الأول لفيلم "هيبتا: المحاضرة الأخيرة".

ويحمل الملصق الدعائي للفيلم شكل الرقم 7، مع صور لأبطاله الرئيسين: ياسيمن رئيس، وماجد الكدواني، وعمرو يوسف، وأحمد داوود، ودينا الشربيني، وجميلة عوض، والأطفال المشاركين في الفيلم، بينما غابت نيللي كريم وكندة علوش عن الظهور عليه، كونهما تشاركان في أحداثه كضيوف شرف.

هيبتا.. السر في رقم سبعة 20 أبريل بجميع دور العرض#هيبتا #المحاضرة_الأخيرة #الحياة_حلوة #البوستر_الرسميPhotographer: Mohamed OsamaDesign by: MAD SolutionsPosted by ‎فيلم هيبتا - المحاضرة الأخيرة‎ on Wednesday, March 30, 2016

وتقرر عرض الفيلم في السينمات المصرية ابتداء من 20 إبريل المقبل.

​وفيلم "هيبتا: المحاضرة الأخيرة" مأخوذ عن رواية تحمل نفس الاسم لاقت رواجا كبيرا، وهو من تأليف محمد صادق، وسيناريو وائل حمدي، ومن إخراج هادي الباجوري.

وتأخذنا رواية "هيبتا" إلى عالم الحب الذي أهلكه الجميع بحثا، ورغم تكرار حكايته إلا أن الجميع فيه يقع بنفس الأخطاء ليتألم نفس الألم ويتعلق بنفس الآمال. ويأتي اسم الرواية "هيبتا"، من الرقم الإغريقي سبعة، حيث تعبر الرواية في المراحل السبع للعلاقات العاطفية، وهي: البداية، اللقاء، العلاقة، الإدراك والحقيقة ثم القرار.. ووصولا إلى الهيبتا.

طالع أيضا:
بالفيديو- الإعلان الترويجي الأول لفيلم "هيبتا: المحاضرة الأخيرة" من دون أبطاله
شيرين رضا تنضم إلى نجوم "هيبتا"
بالفيديو-بسبب #أحمد_مالك.. أحمد بدير يطالب بحذف مشاهده في فيلم "هيبتا: المحاضرة الأخيرة"

كلمات متعلقة عمرو يوسف ياسمين رئيس هيبتا: المحاضرة الأخيرة

-

comments powered by Disqus

الخبر | الوحدة - صورة- الملصق الدعائي الأول لفيلم "هيبتا: المحاضرة الأخيرة" - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : في الفن ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق