اخبار اليوم يوسف الشريف يكشف حقيقة عدم تلامسه للنساء في أعماله الفنية‎

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قرر الفنان يوسف الشريف، أن يخرج عن صمته، ويرد على جميع الشائعات التي انتشرت في الفترة الأخيرة حول عد ملامسة النساء في أعماله الفنية، وجاء ذلك عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".

حيث كتب: "مش عارف إزاي كلمة المشاهد الساخنة اتحولت لملامسة النساء، عموماًا لازم نفترض حسن النيه، وطبعًا المشهد ده أصلًا ملوش أي علاقه بالكلام ده ده مشهد عادي جدًا وتخيل أن كل الدوشه دي بسبب تصريح من حساب مزور كذبوا الكذبه وصدقوها"، وجاء ذلك الحديث ردًا على منشور نشره المذيع رامي رضوان، عبر حسابه على "فيس بوك".

فكتب "رامي": "‏عنونت بعض الصحف نقلا عن لقائي مع النجم يوسف الشريف الذي أذيع أمس، أنه قال أضع بنودا في عقود أعمالي لرفض ملامسة النساء، والحقيقة أن سياق الكلام كان عن رفضه للمشاهد الساخنة في أعماله، ووضح ما يعنيه في الحوار".

وكان قد حل  يوسف الشريف، ضيفًا مع الإعلامي رامي رضوان، في برنامج "مساء دي إم سي" في حلقة خاصة مساء أمس، وتحدث فيها عن كواليس مسلسله الأخير "النهاية" الذي عرض في شهر رمضان الماضي، وروى أسباب اتجاهه لعمل هذه النوعية من المسلسلات والمتاعب التي واجهها فريق العمل أثناء التصوير.

يذكر أن مسلسل "النهاية" بطولة كلا من، يوسف الشريف، عمرو عبد الجليل، محمد لطفي، سهر الصايغ، أحمد وفيق، ناهد السباعي، باسم مغنية، فكرة يوسف الشريف، تأليف عمرو سمير عاطف، إخراج ياسر محمد سامي.

facebook

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : وشوشة

أخبار ذات صلة

0 تعليق