اخبار اليوم ماذا قالت ندي بسيوني عن مسرحية"حمام الست"‎؟

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

هنأت الفنانة ندي بسيوني جمهورها بمناسبة عيد الاضحي المبارك قائلة :كل عام وكل الأمة الإسلامية بخير وصحة وسلام مهنئة أيضاً جمهورها تهنئة خاصة.

وتابعت الفنانة ندي بسيوني في تصريح خاص ل"وشوشة" انها حالياً متواجدة في مدينة الإسكندرية لإستكمال عروض مسرحية "حمام الست" لافتة انها بدأت أمس ثاني ايام عيد الاضحى المبارك مشيرة أن الحمد لله كان إلاقبال أمس كبير علي مشاهدة المسرحية واليوم أيضاً تم إستكمال العدد علي الرغم من بدء المسرحية في الساعه ٩ مساءً.

وأضافت "ندي" أن هناك حركة كبيرة علي المسرح بشكل عام وإقبال كبير علي المسرح ليس فقط من أجل مشاهدة مسرحية "حمام الست" ولكن علي المسرح وهذا يعني أن هناك حركة فنية داخل المسرح كبيرة .

"حمام الست" بطولة ندى بسيوني، محمدعز، هاجر الشرنوبي، زياد يوسف، علاء زينهم، أحمد السيد، محمد بريقع، إسلام صلاح، ميليسا رأفت، ومجموعة من شباب المسرحيين بالأسكندرية، رؤية، العرض من تأليف وإخراج جمال ياقوت.

الخبر | اخبار اليوم ماذا قالت ندي بسيوني عن مسرحية"حمام الست"‎؟ - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : وشوشة ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق