اخبار اليوم محمد عبد المعطى: ياسمين صبرى نجمة موهوبة وتستحق البطولة المطلقة‎

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أعرب السيناريست محمد عبد المعطى عن سعادته لنجاح مسلسل "حكايتى" والذى شارك به فى الماراثون الرمضانى لهذا العام، مشيراً إلى أنه لم يكن ذلك النجاح الكبير الذى حققه المسلسل واعتاد أن يبذل أقصى جهوده ويترك نتيجته على الله.

وأضاف فى تصريحات خاص لـ "وشوشة"، أن ياسمين صبرى نجمة شابة موهوبة وتستحق هذا النجاح الذى حققته فى أولى بطولاتها المطلقة ولدها قاعدة جماهيرية كبيرة ومجتهدة لأقصى حد فلذلك استحقت هذا النجاح.

وأوضح أن المعيار الأساسى للنجاح هو الجمهور وردود الافعال التى نلمسها على أرض الواقع، لافتاً إلى أنه لا يمكن تغافل أهمية مواقع التواصل الاجتماعى فى الآونة الأخيرة وتصدر مسلسل "حكايتى" لترند تويتر ومؤشرات مواقع البحث عليها طوال شهر رمضان مما يُعد نجاحاً جماهيرياً كبيراً.

مسلسل "حكايتي" من بطولة ياسمين صبري، أحمد بدير، جمال عبد الناصر، وفاء عامر، أحمد صلاح حسني، أحمد حاتم، جميل برسوم، ومن تأليف محمد عبدالمعطي، وإخراج أحمد سمير فرج.

الخبر | اخبار اليوم محمد عبد المعطى: ياسمين صبرى نجمة موهوبة وتستحق البطولة المطلقة‎ - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : وشوشة ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق