اخبار الفن والفنانين روبي تتألق في جلسة تصوير جديدة بالكاجوال... صور

0 تعليق 20 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

القاهرة - Gololy

خضعت الفنانة المصرية روبي، لجلسة تصوير جديدة بعدسة المصور الفوتوغرافي حسن أمين، والذي قم بنشر صور الجلسة عبر صفحته الشخصية بموقع «فيس بوك».

روبي، اختارت لإطلالتها في الجلسة ملابس كاجوال، حيث ارتدت قميص باللون البرتقالي بأكمام قصيرة وبنطلون جينز باللون الثلجي، وبشعر بني قصير ومكياج هاديء، وعلق المصور على الصور قائلًا: «روبي الجمال المصري».

من ناحية أخرى، يعرض لروبي، خلال الوقت الحالي في السينما فيلم «حملة فرعون»، والذي تقوم ببطولته إلى جانب كل من الفنانين عمرو سعد، ومحمود عبدالمغني، وحمدي الميرغني، ومحمد لطفي ورامز أمير، وبمشاركة الملاكم العالمي مايك تايسون، وهو من إخراج رؤوف عبدالعزيز، ومن إنتاج محمد السبكي.

فيلم «حملة فرعون» تدور أحداثه في إطار تشويقي حول الشاب “يحيى” الشهير بفرعون، والذي يدير أكبر شبكة اغتيالات منظمة في مصر، ويضطر إلى التوجه إلى سوريا لتحرير حبيبته.

كما تعاقدت روبي، مؤخرا على بطولة فيلم «بطل عادي»، مع المنتج جمال العدل، وذلك للوقوف أمام محمد رمضان في البطولة النسائية والذي سيبدأ تصويره خلال الفترة القليلة المقبلة.

والفيلم مأخوذ عن من فيلم «الساموراي السبعة» الذي أنتج عام 1954، ويعد من أشهر الأعمال السينمائية.

الخبر | اخبار الفن والفنانين روبي تتألق في جلسة تصوير جديدة بالكاجوال... صور - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : جولولي - العرب ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق