اخبار اليوم وفاة صلاح عبد الله فى الحلقة العاشرة من "شقة فيصل‎"

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شهدت أحداث الحلقة العاشرة من مسلسل "شقة فيصل" عدة أمور مؤسفه وحزينه، حيث بدأت الحلقة برؤية الفنان ريكو لـ"ميزو" والذى يقوم بدوره الفنان كريم محمود عبد العزيز وهو يعمل سايس في كباريه بمنطقة الهرم. 

ويأتى مشهد يتوفى والد ميزو "فيصل" الذي يقوم دوره الفنان صلاح عبد الله بعد جلسه من الضحك مع بعضهما، ويحزن ميزو كثيرا لانه لا يمتلك أي أموال لكي يدفن والده فتعطيه "سكر" والتى تقوم بدورها الفنانة آيتن عامر من أموالها لكي يدفن أباه.

ويأتي رجال لعزاء والد "ميزو" ويخبروه أن والده مديون لهم بمبلغ ١٨ ألف جنيه، ولابد من سدادهم أو يمضى على وصلات آمانه فيقرر أن يمضي على وصولات أمانة بديون والده لهؤلاء الرجال.

وتنتهي الحلقة بحزن "ميزو" حزنًا شديدا على وفاة والده "فيصل" والبكاء بشكل هستيري لفقدانه وعدم تمكنه من الجلوس معه غير اوقات قليلة.

مسلسل شقة فيصل بطولة كريم محمود عبد العزيز، وآيتن عامر، ونسرين أمين، وصلاح عبد الله، وأحمدفتحى، ومي القاضى، ووائل نور، ومصطفى أبو سريع، وأحمد حلاوة،من تأليف محمد صلاح العزب وإخراج شيرين عادل.

الخبر | اخبار اليوم وفاة صلاح عبد الله فى الحلقة العاشرة من "شقة فيصل‎" - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : وشوشة ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق