اخبار الفن والفنانين ديانا كرازون تشرق بالأبيض في العراق وتطل على المسرح بـ«لوك» عروس.. صور

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

القاهرة - Gololy

تألقت النجمة الأردنية ديانا كرازون في حفل غنائي ضخم احيته بنادي الصيد في العراق، وحرصت على مشاركة الفانز بصور من أجواء الحفل.

ديانا اشرقت في العراق بطلّة تفوح أناقة وجاذبية، ارتدت فيها فستان أبيض شفاف براق، وتزينت بأحمر شفاة زاد طلّتها وهجاً، كما اسدلت شعرها الأسود بطريقة ضاعفتها سحراً، وهو الـ«لوك» الذي شبهها فيه الفانز بالعروس.

باقة من أجمل الأغاني، اطربت بها النجمة الأردنية الحضور، وسط تفاعل قوي منهم بالغناء والتصفيق، وفي نهاية الحفل، حرصت إدارة نادي الصيد على منح ديانا درعاً تكريمياً.

من ناحية أخرى، طرحت ديانا كرازون حديثاً أغنية جديدة بالتزامن مع احتفالات عيد الأم، بعنوان «هاي الست أمي» من كلمات عمر ساري، ألحان محمد بشار، توزيع موسيقي خالد مصطفى، ميكس وماسترنج خالد مصطفى، كما اطلقت الشهر الماضي احتفالاً بعيد الحب، أغنية «حب تقليدي» من كلمات محمد القاسمي، ألحان وتوزيع حاتم منصور.

الخبر | اخبار الفن والفنانين ديانا كرازون تشرق بالأبيض في العراق وتطل على المسرح بـ«لوك» عروس.. صور - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : جولولي - العرب ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق