اخبار الفن والفنانين بعد 7 سنوات قصي خضر يتخلى عن شعره الطويل.. لن تصدق ما فعله بخصله بعد قصها.. صور

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

القاهرة - Gololy

لفت الفنان السعودي قصي خضر أنظار الجميع في كواليس تصوير الحلقة الأولى من برنامج المواهب الشهير Arabs Got Talent، الذي يشارك في تقديمه مع الإعلامية ريا أبي راشد.

قصي ظهر بلوك جديد، حيث تخلى عن شعره الطويل لأول مرة، الذي اشتهر به في المواسم السابقة، وكشف عن السبب الذي دفعه لذلك، خلال استضافته في برنامج “تراندينج” على شاشة MBC.

الفنان السعودي قال: ” لكل بداية نهاية”، مؤكدا أن شعره جزء من حياته، لذا فهو يعلق الخصل في منزله ويرفض التبرع بها، حيث إلى أن عمر هذه الخصل 7 سنوات ويعتبرها جزء من حياته.

ومن ناحية أخرى، أكد قصي أن نشاطه لن يقتصر على التقديم والغناء فقط، مشيراً إلى أنه يستعد لخوض تجربة التمثيل أيضاً.

وكان قد انطلق تصوير الموسم السادس من برنامج اكتشاف المواهب Arabs Got Talent، استعدادا لعرضه قريبا على شاشة قنوات MBC.

وقد ظهرت مجموعة صور من الكواليس، والتي كشفت عن أعضاء لجنة التحكيم هذا الموسم وهم الفنان أحمد حلمي، والفنانة نجوى كرم، والإعلامي علي جابر، فيما لم يشارك الفنان السعودي ناصر القصبي في هذا الموسم أيضا.

ويستمر في تقديم هذا الموسم الإعلامية اللبنانية ريا أبي راشد، والفنان السعودي قصي خضر، والذين قدما المواسم السابقة من البرنامج.

الخبر | اخبار الفن والفنانين بعد 7 سنوات قصي خضر يتخلى عن شعره الطويل.. لن تصدق ما فعله بخصله بعد قصها.. صور - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : جولولي - العرب ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق