اخبار الفن والفنانين الأخضر يطغى على إطلالات الفنانات في اليوم الثالث لمهرجان الجونة.. صور

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

القاهرة - Gololy

مازالت النجمات تتنافسن من خلال إطلالاتهن أثناء حضور فعاليات مهرجان الجونة في دورته الثانية، والتي بدأت يوم 20 سبتمبر، وتستمر حتى 28 من نفس الشهر.

وفي اليوم الثالث من المهرجان اختارت النجمات لها طلات مميزة، والتي تنوعت ما بين الفضي والذي اختارته منى زكي، وجميلة عوض، وبين الأسود الذي اختارته يسرا، والأبيض الذي ظهرت به إنجي المقدم والفنانة اللبنانية نور.

أما اللون الأخضر فكان السائد في هذا اليوم ووقع اختياره على الفنانة ليلى علوي، وأروى جودة، ويسرا اللوزي، باختلاف التصميم لكل فنانة، حيث فضلت ليلى القصير، بينما اختارت اروى جودة فستان طويل.

مهرجان الجونة السينمائي في دورته الثانية حضره عدد كبير من نجوم الوطن العربي ومن بينهم عادل إمام، لبلبة، يسرا، ريهام عبدالغفور، نسرين طافش، نور، إيناس الدغيدي، حنان مطاوع، آسر ياسين، خالد سليم، دينا الشربيني، منى زكي، ولبلبة.

يُذكر أن المهرجان يعرض فيلم «شوكة وسكينة»، خلال هذه الدورة بطولة منة شلبي، وآسر ياسين، وإياد نصار، كما يمنح جائزة الإبداع السينمائي للنجم العالمي سليفستر ستالون.

ويتنافس على جوائز المهرجان هذا العام 50 فيلمًا، موزعة على مسابقاته الثلاث، 15 منها في مسابقة الأفلام الروائية الطويلة، و12 في مسابقة الأفلام الوثائقية الطويلة، و23 في مسابقة الأفلام القصيرة.

الخبر | اخبار الفن والفنانين الأخضر يطغى على إطلالات الفنانات في اليوم الثالث لمهرجان الجونة.. صور - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : جولولي - العرب ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق