اخبار الفن والفنانين مريم صالح تدخل منافسات «الأفريكان الميوزك» بـ«إيقاع مكسور»

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ


نشر فى : الأحد 23 سبتمبر 2018 - 4:17 م | آخر تحديث : الأحد 23 سبتمبر 2018 - 4:17 م

دخلت المطربة مريم صالح، ضمن القائمة النهائية للمرشحين لجائزة الموسيقى الإفريقية لعام 2018، والمقرر إقامتها في غانا، نوفمبر المقبل، لتدخل في منافسة شرسة للحصول على لقب أفضل مطربة في شمال إفريقيا.

"الأفريكان ميوزيك أووردز"، من أهم الجوائز الموسيقية على مستوى القارة السمراء، حيث تختار تصنيفات أفضل مغني ومغنية وأفضل أغنية ودي جي وعمل فني موسيقي كل عام، على مستويات إفريقيا "شمالًا" و"غربًا" و"جنوبًا".

تنافس "مريم"، بأغنية "إيقاع مكسور"، وهى ضمن أغنيات ألبومها "الإخفاء"، الذى يحمل اسم الفرقة، بمشاركة الفلسطيني تامر أبو غزالة، والموسيقي المصري موريس لوقا.

وتعد فرقة الإخفاء، أجدد التجارب الغنائية في الساحة الموسيقية العربية، وتضم الموسيقي والمنتج الفلسطيني أبو غزالة، و"لوقا" ومريم صالح.

وأطل الثلاثي بنتاج تعاونهم الموسيقي عبر ألبوم "الإخفاء"، الذي نال نصيب الأسد من أصداء النجاح الجماهيري عبر أشهر أغانيه "تسكر تبكي زى العيل" و"إيقاع مكسور".

الخبر | اخبار الفن والفنانين مريم صالح تدخل منافسات «الأفريكان الميوزك» بـ«إيقاع مكسور» - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الشروق فن ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق