اخبار الفن والفنانين نيللي كريم: مهرجان الجونة يشهد تحسنا ملحوظا منذ دورته الأولى

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
قالت الفنانة نيللي كريم، إن مهرجان الجونة السينمائي يشهد تحسنًا ملحوظًا، منذ دورته الأولى، مشيرة كذلك إلى أغنية المهرجان والتي أذعيب في حفل الافتتاح، قائلة: «كان المفروض أكون موجودة في الأغنية، لكن ملحوقة، لكن أنا ميكفينش كام ثانية، أنا عايزة أعمل الأغنية كلها». 

وأضافت «كريم»، خلال تصريحات لفضائية «سي بي سي»، على هامش فعاليات افتتاح الدورة الثانية من مهرجان الجونة السينمائي، أنها كانت مشاركة في النسخة الأولى من المهرجان كعضو في لجنة التحكيم إحدى الجوائز، متابعة أن عدم اشتراكها في لجنة التحكيم سيمكنها من الاستمتاع بالأفلام المعروضة. 

ولفتت كذلك إلى مشاركتها في عدة أعمال فنية مع كل من الفنانين جميل راتب، وأحمد رمزي، وفاتن حمامة، إلى جانب المخرج يوسف شاهين، مستطردة: «تعلمت منهم حبهم للعمل». 

وأشارت إلى مشاركتها في فيلم «إسكندرية.. نيويورك» مع الراحل يوسف شاهين، لتقديم إحدى الرقصات بالفيلم، والتي استغرق العمل عليها حوالي شهرين، مضيفة: «كان بيحب يرقص وفيه طاقة كبيرة».

الخبر | اخبار الفن والفنانين نيللي كريم: مهرجان الجونة يشهد تحسنا ملحوظا منذ دورته الأولى - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الشروق فن ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق