اخبار الفن أحمد عز: "نفسي أبقى أب"!

0 تعليق 6 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار الفن والسينما اليوم حيث على الرغم من حكم المحكمة، الذي حصلت عليه الفنانة زينة بإثبات نسب طفليها للنجم أحمد عز مؤخرًا، فأن عز يواصل تجاهل الحكم، حيث قال في تصريح أخير له "يا رب أبقى أب".

وفي مداخلة هاتفية له مع برنامج "اتفقنا" على "نجوم إف إم" أكد عز أن سبب نجاحه في الفن وكرم ربنا له، هو دعاء والدته، مضيفًأ "بعد وفاة أمي حاسس إني عريان"، متمنيًا ألا يكون مقصرًا مع والديه في حياتهما أو بعد وفاتهما.

وأضاف عز: "كل واحد أمه وأبوه عايشين لازم يبذل الغالي والنفيس ليهم، ومينفعش نعاملهم زي أي حد في الدنيا"، وتابع: "أمي وأبويا خيرهم عليا، ومفيش حد زيهم في الدنيا، وياريت أبقى أب عشان أشوف هتعامل إزاي مع أولادي"، مضيفًا: "مفيش حد زي الأم والأب ومفيش رحمة زيهم ولا حنية، ويا رب يحفظ لكل شخص أمه وأبوه".

جدير بالذكر أن محكمة مستأنف أسرة مدينة نصر كانت قد قضت برفض الاستئناف المقدم من الفنان أحمد عز، على قرار محكمة أول درجة بإثبات نسب توأم الفنانة زينة له، وتأييد الحكم الصادر من محكمة أول درجة بإثبات نسب صغيري الفنانة زينة إلى والدهم أحمد عز.

الخبر | اخبار الفن أحمد عز: "نفسي أبقى أب"! - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : السينما ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق