اخبار الفن ​المكسيك تشارك بفيلم "القفص الذهبي" في أسبوع السينما "الإيبروأمريكية" بالقاهرة

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
أعلنت سفارة المكسيك بالقاهرة عن مشاركة الفيلم المكسيكي (القفص الذهبي) في أسبوع السينما الإيبروأمريكية (الدول الناطقة بالأسبانية والبرتغالية) والذي بدأ أمس بالقاهرة ويستمر حتى 22 مارس بمشاركة 16 دولة من أمريكا اللاتينية بالإضافة إلى إسبانيا والبرتغال.

والفيلم قائم على مقابلات أُجريت مع مهاجرين في محاولتهم الوصول إلى الولايات المتحدة الأمريكية، وقد حاز على جائزة مهرجان كان السينمائى لعام 2013، ومن المقرر أن يعرض الفيلم اليوم الخميس في الخامسة مساء.

وتدور أحداث الفيلم حول ثلاثة مراهقين فقراء من جواتيمالا سافروا إلى الولايات المتحدة الأمريكية بحثاً عن فرص لحياة أفضل، والتقوا خلال رحلتهم فى المكسيك بـ"تشوك"، و هو شاب ينحدر من السكان الأصليين في مرتفعات ولاية تشياباس ولا يتحدث الإسبانية، ويصطدم الأربعة خلال رحلتهم فى قطارات الشحن بالواقع القاسي.

الخبر | اخبار الفن ​المكسيك تشارك بفيلم "القفص الذهبي" في أسبوع السينما "الإيبروأمريكية" بالقاهرة - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : صدي البلد فن ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق