عاجل

اخر اخبار الفن والفنانين اليوم صورة | عبد الفتاح الجريني يغني لفيلم شاروخان الجديد "Fan"

0 تعليق 39 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يستعد المطرب المغربي عبد الفتاح الجريني لغناء النسخة العربية من الأغنية الدعائية لفيلم النجم الهندي العالمي شاروخان الجديد "Fan".

الأغنية الرسمية للفيلم سيتم تقديمها بـ6 لغات، وسيغني النسخة العربية منها عبد الفتاح الجريني من كلمات مواطنه الموسيقي المغربي جلال حمداوي.

من جانبه نشرت الصفحة الرسمية للجريني بموقع "فيسبوك"، صورة دعائية خاصة بالحدث وعلقت عليها: "عبد الفتاح الجريني يسجل النسخة العربية من أغنية فيلم شاروخان الجديد Fan بالتعاون مع بلاتنيوم ريكوردز وMBC Bollywood".

الفيلم يشارك في بطولته بجانب شاروخان الممثل لي نيكولاس هاريس وبول بلاكويل وجويل كويسيومارجولا جاورشكا وإيليانا وأتول شارما، وهو من إخراج مانيش شارما، ومنتظر عرضه في السينمات الهندية واﻷمريكية في 15 أبريل المقبل.

#عبدالفتاح_جريني⁩ يسجل النسخة العربية من أغنية فيلم "⁦شاه رو خان" الجديد FAN التعاون مع Platinum Records بلاتينوم ريكوردز و MBC BOLLYWOOD‎Posted by Abd El Fattah Grini on‎ 16 مارس، 2016


الخبر | اخر اخبار الفن والفنانين اليوم صورة | عبد الفتاح الجريني يغني لفيلم شاروخان الجديد "Fan" - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : السنيما ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق