عاجل

اخبار اليوم يوسف فوزي: لم يسأل عني أحد من الفنانين .. وراض بقضاء الله

0 تعليق 7 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أكد الفنان يوسف فوزى، الأنباء التى تداولتها تقارير صحفية منذ قليل حول نبأ إعتزاله التمثيل لأسباب متعلقة بحالته الصحية بعد إصابته بمرض "شلل الرعاش".

 قال "فوزى" فى تصريحات خاصة لـ"وشوشة" :" شعرت خلال الموسم الماضى بإصابتي بمرض" شلل الرعاش"، فقررت الإعتزال حتى لأ أضع نفسي في موقف سئ مع المخرجين والمنتجين، خاصة أنني كنت دؤوب وأحرص علي التحضير لأعمالى جيداً قبل الدخول فيها، وهذا المرض للأسف لا يجعلني أتحكم في حركة جسدي".

وأضاف "فوزي":"سبحان الله في الفترة التي تعرضت فيها للتعب عرض عليَّ مجموعة أعمال من دبي وأبو ظبي ولبنان ،وللأسف أعتذرت عنها جميعا،وكان رد المنتجين "ربنا يشفيك"، مشيرا إلى أن  المرض ليس له علاج ، وأنه يحاول تخفيف الرعشةبالمهدئات والمسكنات.

وتابع قائلا:"سبحان الله علي المفارقة العجيبة في هذا الزمن أنني كنت أجسد دور طبيب يعالج الناس من هذا المرض في مسلسل "أوبرا عايدة" مع الفنان يحيي الفخراني ،وسبحان الله الأية انقلبت فى الواقع،وأُصبت بهذا المرض وأبحث عن علاج له، والحمد له أنا راضي تماماً بقضاء الله وقدره وصابر علي هذا الإبتلاء".

وقال "فوزى":"لم أتوجه للنقابة لطلب العلاج لأنني الحمد لله مستور، ولم يسأل عني أحد من الفنانين وكل من سأل عني هم الصحفيين الذين تضامنوا معي وأعلنوا مواساتهم لي".

الخبر | اخبار اليوم يوسف فوزي: لم يسأل عني أحد من الفنانين .. وراض بقضاء الله - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : وشوشة ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق