اخبار الفن يحيي الفخراني.. حضور متعدد الوجوه في دراما رمضان

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

فيما يواصل النجم الكبير يحيي الفخراني تصوير مسلسله الجديد "فتنة"، مع المخرج شادي الفخراني، والذي كتب قصته المؤلف عبد الرحيم كمال، على أن يتم عرضه في رمضان القادم، نجد أن الفخراني يحضر بأدواره وليس بنفسه في أعمال أخرى تُعرض خلال نفس الموسم.

أول هذه الأعمال مسلسل "ليالي الحلمية" الذي قدم خلال أجزاءه الخمسة شخصية "سليم باشا"، والتي ارتبط بها كثير من المشاهدين، من أبناء جيل التسعينيات، الذين عاصروا هذا المسلسل، وانتظروا حلقات هذه الدراما الاجتماعية، التي تعد واحدة من روائع الدراما المصرية والعربية، ومازالت محفورة في قلوب وأذهان المتابعين.

وفي الوقت الذي تعرّض فيه مؤلفي الجزء الجديد أيمن بهجت قمر وعمرو محمود ياسين لهجوم شديد لتقريرهم كتابة جزء سادس من العمل، إلا أن الفخراني لم يشارك في هذا الهجوم، واكتفى بالاعتذار عن المشاركة فيه، وعلل ذلك بإنشغاله بمسلسله، متمنيًا لصنّاعه التوفيق، وهو ما دفعهم لضمّ "سليم باشا" إلى الشخصيات التي تتوفى في الحلقات الأولى من العمل منها "علي البدري" الذي جسده الراحل ممدوح عبد العليم، كذلك "سليمان غانم" الذي قدمه صلاح السعدني، وتظل سيرتهم حاضرة من خلال الأجيال الجديدة.

ويُعد الفخراني واحد من أهم ملوك الدراما المصرية، والذي تحظى أعماله بمشاهدة قوية رغم المنافسة الرمضانية الشديدة، فهو الضيف المرغوب فيه في رمضان، والذي في حال غيابه يتساءل المشاهدين عن سبب ذلك، ويتسم الموسم وقتها بفقدانه لأحد أهم عناصره، فهو قادر على جذب المشاهد مهما كانت مرحلته العُمرية، ويساعده على ذلك المفاجأة التي يحملها لجمهوره كل سنة في أعماله.

وفي حضور بشكل مختلف يأتي الفخراني، من خلال "الكيف" الذي قام ببطولته كعمل سينمائي تم عرضه منذ أكثر من 30 عامًا، ويجري الآن تحويله إلى دراما تليفزيونية سيتم طرحها خلال شهر رمضان المقبل، ويعيد تقديم شخصية "صلاح" التي قدمها الفخراني الفنان أحمد رزق، مع إضافة تفاصيل أخرى للشخصية بحيث يمكن سردها على مدار 30 حلقة، وهو تحدي كبير يقابله رزق، إذ سواء شاء أم لم يشأ سيتم عقد مقارنة بينه وبين الفخراني.

شارك هذا الخبر

الخبر | اخبار الفن يحيي الفخراني.. حضور متعدد الوجوه في دراما رمضان - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : التحرير- فن ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق