اخبار الفن بالصور| تكريم لبنى عبد العزيز وسمير صبري وساويرس في «يوم العطاء»

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أقام المركز الكاثوليكي المصري للسينما مساء أمس الأربعاء إحتفالية خاصة بعنوان "يوم العطاء" لتكريم مجموعة من الفنانين والإعلاميين والرياضيين والشخصيات العامة، ويعد هذا هو العام الثامن على التوالي الذي تقام فيه هذه الاحتفالية.

بدأت الاحتفالية بعرض فيلم تسجيلي عن يوم العطاء وكلمات للمُكرمين في الأعوام السابقة، بعد ذلك جاءت كلمه الأب بطرس دانيال مدير المركز الكاثوليكي المصري للسينما والتي حملت أهمية العطاء في حياة الإنسان، بعدها جاءت كلمة الأب كمال لبيب الرئيس الإقليمي للرهبان الفرنسيسكان بمصر.

3f920fd8c5.jpg

تم توزيع التكريمات على الشخصيات المختارة، وهي لبنى عبد العزيز، حنان سليمان، سلوى محمد على، الفنانة التشكيلية مارسيل حنا، السيدة عزيزة المنتصر بالله التي حرص زوجها الفنان القدير المنتصر بالله أن يشاركها فرحتها بالتكريم بالرغم من ظروف مرضه، كذلك سمير صبري، حسن كامي، سماح أنور، والمخرج إبراهيم الشقنقيري.

59c1f6b712.jpg

كما تم تكريم شخصيات أخرى منها رجل الأعمال المهندس نجيب ساويرس، وكابتن مصر محمود الخطيب، والإعلامية القديرة ملك إسماعيل، وسيدة الأعمال هبه السويدي، والكاتبة والأديبة ماجدة محمود.

29b8a91107.jpg

وخلال الحفل قدم الفنان اللبناني جورج فرح فقرة غنائية، وأطرب الحضور بأغنيات هي أهداها للمركز، وهي "أحن إلى خبز أمي"، و"عم بيوجعني وطني"، وختمها بأغنية "ست الحبايب"، بدوره أهداه الأب بطرس درع المركز تقديرا له.

c979e7136e.jpg

شارك هذا الخبر

الخبر | اخبار الفن بالصور| تكريم لبنى عبد العزيز وسمير صبري وساويرس في «يوم العطاء» - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : التحرير- فن ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق