الوحدة - هيثم نبيل: لست خائفا من منافسة عمرو دياب

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
بعد فترة طويلة من التحضيرات، يستعد المغني والملحن هيثم نبيل لطرح ألبومه الغنائي الجديد، والذي تتولى إنتاجه شركة "مزيكا".

ومن المقرر أن تطرح الشركة المنتجة الألبوم قريبا في الأسواق، وبدأت بالفعل قناة "مزيكا" في إذاعة الإعلان التشويقي الخاص بأغنية هيثم نبيل المصورة الجديدة، والتي تحمل اسم "أحلى كلام".

وفوجئ هيثم نبيل ببعض المطالبات بتأجيل طرح ألبومه لكي لا يتأثر بطرح ألبوم الفنان الكبير عمرو دياب، والذي بدأ أيضا حملة الدعاية الخاصة بألبومه حديثا.

وكتب هيثم على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي Facebook: "شكرا لكل اللي باركولي علي البرومو، وان شاء الله تسمعوا البوم محترم ومجهود فريق عمل مميز".

"في شوية عايزني ااجل الالبوم لنزول عمرو دياب في نفس التوقيت، عمرو دياب مثل أعلى لجيلنا كله، وليه كل الاحترام والتقدير، لكن انا نازل بالالبوم في أي توقيت، والتوفيق بتاع ربنا

"انا وشركة مزيكا المحترمة جاهزين للنزول في اي توقيت، اللي يخاف من المنافسة تحت اي ظروف يبقي ضعيف، وانا عملت اللي عليا واوعدكوا بمفاجأة.. دعواتكوا".

شكرا لكل اللي باركولي علي البرومو وان شاء الله تسمعوا البوم محترم ومجهود فريق عمل مميز وفي شوية عايزني ااجل الالبوم لنزو...Posted by Hytham Nabil on Wednesday, March 16, 2016

ألبوم هيثم نبيل الجيد يضم ١٥ أغنية، تعاون فيها مع الشعراء جلال إسماعيل وأيمن عز ومحمود وحيد وأسامة محرز، وكتب لنفسه أيضا بعض الأغاني، كما لحن لنفسه جميع أغاني الألبوم عدا أغنية واحدة من ألحان أحمد عز، وتعاون مع الموزعين محمد شفيق وأحمد الموجي وأحمد وجيه ومصطفى نجم وأمجد معتز.

ومن المعرف أن هيثم نبيل أصدر في ٢٠١٠ ألبومه الأول "كملنا بعض"، وضم ١٤ أغنية، وتولت إنتاجه شركة "ستار جيت"، كما طرح في عام ٢٠١١ ميني ألبوم بعنوان "مين زينا" وضم ست أغاني، وبعدها انفصل عن شركة "ستار جيت".


وطرح هيثم نبيل أغنية منفردة في عام ٢٠١٤ حملت اسم "محتاج تكبر" من كلماته وألحانه وتوزيع أحمد وجيه.



أخبار متعلقة +

-

comments powered by

الخبر | الوحدة - هيثم نبيل: لست خائفا من منافسة عمرو دياب - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : في الفن ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق