الوحدة - براءة غادة إبراهيم من ممارسة الدعارة

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
قضت محكمة جنح دار السلام برئاسة المستشار مراد عبد الحي الخميس 17 مارس الجاري، ببراءة الممثلة غادة إبراهيم من كل التهم الموجهة إليها بممارسة وتسهيل الدعارة.

وكانت محكمة جنح دار السلام، المنعقدة بمحكمة المعادى، نظرت صباح الخميس برئاسة المستشار مراد عبد الحى، وبصحبتها 5 متهمات آخريات، لحضور جلسة الحكم عليها، على خلفية اتهامها وآخرين بإدارة وتأجير شقتها فى ممارسة الدعارة.

وكانت الإدارة العامة لمباحث الآداب، برئاسة اللواء أمجد الشافعى، ألقت القبض على الممثلة غادة إبراهيم في 28 فبراير الماضي، بتهمة إدارة مسكنها للأعمال المنافية للآداب، وتسهيل واستغلال الساقطات فى أعمال الدعارة بالقاهرة.

وأمرت نيابة دار السلام بحبس غادة إبراهيم أربعة أيام على ذمة التحقيق بتهمة إدارة مسكنها لأعمال منافية للآداب، كما قررت النيابة عرض المتهمة على الطب الشرعي لبيان تعاطيها المخدرات من عدمه.

وألقت مباحث الآداب القبض على غادة إبراهيم بتهمة إدارة شقتي دعارة في منطقة المعادي، كما تم إلقاء القبض على 13 فتاة في الشقتين.

وكشفت التحريات قيام غادة إبراهيم باستقطاب الفتيات للعمل في الدعارة، وأصدرت النيابة أمر بضبط وإحضار المتهمة، وتمكنت القوة من مداهمة الشقتين وضبط في الأولى ٦ فتيات، وبالثانية 7 فتيات، حسب ما ورد بـ "صدى البلد".

وتوصلت مباحث الآداب إلى غادة إبراهيم بعد سقوط شبكة دعارة تقودها ربة منزل في أبراج "المعادي استار"، واعترفت إحدى الفتيات أن الفنانة غادة إبراهيم وراء الشبكة. (طالع- حبس غادة إبراهيم 4 أيام على ذمة التحقيق بتهمة "تسهيل الدعارة")

كلمات متعلقة غادة إبراهيم

-

comments powered by Disqus

الخبر | الوحدة - براءة غادة إبراهيم من ممارسة الدعارة - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : في الفن ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق