اخبار اليوم (خاص).. ننشر تفاصيل أزمات ليلى علوي في "هي ودافنشي"

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

علم "وشوشة"، أن مسلسل "هي ودافنشي"، يواجه العديد من الأزمات خلال تلك الأونة، والذي يقوم ببطولته كلًا من "ليلى علوي، وخالد الصاوي".

 

وأكد مصدر من فريق عمل المسلسل، أن الفنانة ليلى علوي، طلبت أن يُكتب اسمها على المسلسل وتتر العمل، قبل الفنان خالد الصاوي، على اعتبارها "البطلة"، لافتًا أنها من طلبت تغيير اسم العمل من "عم دافنشي"، لـ"هي ودافنشي".

 

وأضاف المصدر، أن "علوي"، افتعلت أيضًا العديد من الأزمات، بعد أن اعترضت على بعض "الديكورات" الخاصة بالعمل، وأنها طالبت تغييرها حتى تتماشى مع العمل "حسب وجهة نظرها".

وأشار المصدر، أن "ليلى"، اشترطت أن يحدث كل شيء في المسلسل بعلمها، وعدم اتخاذ أي قرار دون الرجوع إليها، حتى في إقامة المؤتمرات الصحفية، الخاصة بالعمل، المقرر عرضه خلال شهر رمضان المقبل.

 

ومن المقرر أن تُجسد ليلى، خلال العمل دور محامية تتعرض لبعض المواقف الصعبة في حياتها، ثم تنقلب حياتها رأسًا على عقب بعد ظهور "دافنشي".

"هي ودافنشي" بطولة كل من، ليلى علوي، خالد الصاوي وسيناريو محمد الحناوي، وإنتاج ممدوح شاهين، إخراج عبد العزيز حشاد.

 

الخبر | اخبار اليوم (خاص).. ننشر تفاصيل أزمات ليلى علوي في "هي ودافنشي" - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : وشوشة ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق