عاجل

الوحدة - اكسب دعوتين لحضور الحفل الأول لعازف الترومبيت إبراهيم معلوف في القاهرة

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
يجري موقع FilFan.com بالتعاون مع شركة "صوت ميوزيك" مسابقة لمحبي الموسيقي العالمي إبراهيم معلوف الذي يحيي حفلا موسيقيا لأول مرة في القاهرة.

وتستمر مسابقة FilFan.com على مدار ٣ أيام متتالية بدءً من الاثنين ١٤ مارس إلى الأربعاء ١٦ مارس، على أن يفوز اثنين يحصل على كل واحد منهما على دعوتين للحفل الذي سيقام تحت سفح الهرم بمسرح "الصوت والضوء"، السبت ١٩ مارس الجاري، في تمام الساعة الثامنة مساءً برعاية وزارة السياحة المصرية.

وسيتم الإعلان على أسماء الفائزين صباح الخميس (١٧ مارس ٢٠١٦) وتسليم الدعوات في اليوم نفسه بمقر شركة سرمدي (إحدى شركات فودافون مصر).


كل ما عليك للاشتراك في المسابقة، هو مشاركتك بشعورك أثناء الاستماع إلى موسيقى إبراهيم معلوف، ومقطعك المفضل له، على الهاشتاج الآتي MaaloufInEgypt# وMaalouf_Competition# عبر فيس بوك.


- المشتركان اللذان ستحصل منشوراتهما التي كتبوها على هاشتاج MaaloufInEgypt# و Maalouf_Competition# عبر فيس بوك أعلى مرات إعجاب (Likes) أو ردود الفعل (Reactions) هما الفائزان.

- الجائزة هي دعوتين لفائزين لحضور حفل إبراهيم معلوف الذي سيقام تحت سفح الهرم بمسرح "الصوت والضوء"، السبت ١٩ مارس الجاري، في تمام الساعة الثامنة مساءً برعاية وزارة السياحة المصرية.
- المسابقة تنتهي منتصف ليل الأربعاء الموافق ١٦ مارس ٢٠١٦، وسيتم الإعلان عن الفائز في المسابقة صباح الخميس الموافق ١٧ مارس ٢٠١٦.
- في حال تساوي مشتركين في مرات الإعجاب (Likes) أو ردود الفعل (Reactions) التي نالتها منشوراتهما، سيتم الاختيار عشوائيا بينهما.
- لا يحق لأي مشترك بأي حال من الأحوال الاشتراك بأكثر من حساب فيس بوك، وسيتم استبعاده من نهائيا المسابقة.
- اشتراكك في المسابقة يعني موافقتك على الشروط المذكورة بالأعلى.

إبراهيم معلوف هو عازف ترومبيت لبناني فرنسي حقق نجاحات عالمية هو وفرقته بسبب خليط المزيكا الذي يقدمه ويجمع بين موسيقى الچاز والموسيقى الشرقية، ومن أهم مشاريعة الحالية هو
Red & Black Light والذي سيلعب منه جزءًا في حفلته من جولته حول العالم.

معلوف حصل على جائزة "أفضل ألبوم موسيقي - فئة موسيقى العالم (World Music)" من جوائز "انتصارات الموسيقى" الفرنسية في ٢٠١٤ عن ألبوم Illusions (٢٠١٣).

وتعتبر "حشيش" و"ارتجال" من أشهر المعزوفات الموسيقية التي قدمها معلوف الذي ينتمي إلى عائلة فنية؛ فهو ابن عازف البوق نسيم معلوف، وعازفة البيانو ندى معلوف وحفيد الصحفي والناقد الموسيقي رشدي معلوف، وقد لمع إبراهيم منفردًا في عزف البوق والترومبيت الشرقية "رُبع تون"، وأدهش الجمهور لأول مرة بأدائه كونشرتو مزدوجة الكمان، المقطوعة الموسيقية الأشهر للموسيقار باخ عبر عزف البوق وذلك وهو فى سن الـ١٥، كما حصل على العديد من الجوائز الدولية فى أكثر من ١٥ دولة حول العالم.

اسمع- "مزدوجة باخ" للموسيقار الألماني يوهان سباستيان باخ

شركة "صوت ميوزيك" هي شركة مصرية تحرص على تقديم موسيقى ذات قيمة ولها باع طويل وتجارب عديدة في إقامة العديد من الحفلات مع الكثير لفنانين وموسيقيين عالميين وعرب منهم سعاد ماسي، ومارسيل خليفة، ولينا شاماميان والفرقة المصرية الألمانية Cairo Steps، إيمانًا من الشركة بدور الموسيقى وتأثيرها في المجتمعات ما يعكسه شعارها: "الموسيقى القَيمّة".

-

comments powered by

الخبر | الوحدة - اكسب دعوتين لحضور الحفل الأول لعازف الترومبيت إبراهيم معلوف في القاهرة - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : في الفن ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق