عاجل

اخبار اليوم تفاصيل ظهور ظافر العابدين مع وفاء الكيلاني بـ "المتاهة"

0 تعليق 12 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

من عالم كرة القدم والأزياء إلى نجومية تمثيلية في بلده تونس ثم أعمال بالجملة في السينما والتلفزيون في بريطانيا، وصولًا إلى نجوميّة أكبر وأوسع في مصر، إنه ظافر العابدين، الذي يدخل "المتاهة" مع وفاء الكيلاني على MBC مصر.

حيث يتحدث الممثل التونسي، بصراحة وشفافية، عن انطلاقته من خلال "فرتيجو" ثم "نيران صديقة" و"أريد رجلاً"، وتوّجها أخيرًا في "تحت السيطرة" في رمضان الماضي مع نيللي كريم.

 

وتسأله وفاء عن التربية العسكرية، التي نشأ عليها في المنزل مع والده، الذي كان يعمل مع الحرس الوطني التونسي، وعن الأحلام الرياضية، التي لم تكتمل، ليصبّ اهتمامه على عالم التمثيل في تونس، من خلال مجموعة من الأعمال الدرامية، قبل أن تفتح أمامه بوابة النجومية في لندن.

 

كما يتوقف "العابدين"، عند حياته الشخصيّة وزواجه من ممثلة بريطانية، وتنقله بحكم عمله بين لندن وتونس والقاهرة.

 

من جهة أخرى، يجيب ظافر على سؤال لوفاء يتعلق بمشاركته في أكثر من 40 عمل درامي بين التلفزيون والسينما في بريطانيا، من دون أن يحقّق النجومية، التي وصل إليها في مصر.

 

يُعرض برنامج "المتاهة" على MBC مصر، إسبوعياً كل ثلاثاء الساعة 11:00 مساءً، وتُعرض هذه الحلقة الثلاثاء 15 مارس 2016، في تمام الساعة 11:00مساءً.

الخبر | اخبار اليوم تفاصيل ظهور ظافر العابدين مع وفاء الكيلاني بـ "المتاهة" - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : وشوشة ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق