اخبار الفن بعد 7 سنوات من صعود المنصات.. شبيه الريح: سأصعد هذه المرة شاعراً

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

 

جدة – عناد العتيبي

قصائده السبع تغنى بها عشاقه الـ”الهلاليين”، وقصائده الكثر ينتظرها الملايين، صعد للمنصات سبع مرات، كان التصفيق فيها من المحبين وكثير من المحايدين، وفيما يستعد يوم الجمعة القادمة لصعود المنصة التي غاب عنها منذ 14 عام، سيصفق (المنافسون) له رياضياً، وسط المئات من المتذوقين لحضوره شعرياً.

الشاعر الأمير عبدالرحمن بن مساعد أكد في حديث لـ”عين اليوم ” سأقدم نصوصاً جديدة في أمسيتي الشعرية، وسعيد بالتأكيد لمعاودة الأمسيات الشعرية في السعودية بعد غياب طويل، ومتشوق للقاء الجمهور الكريم بعد طول غياب”.

وعن حضوره الشعري الأول بعد سنوات من الصخب الرياضي إبان رئاسته لنادي الهلال قال: “قبل دخولي الوسط الرياضي كنت شاعراً وإثناءه ولازلت، والرياضة وصخبها بعيدة عن الشعر وأجواءه ، ومتذوقي الشعر والمتابعين لأمسياتي لا تربطني بهم  ميول رياضية، وبالنسبة لي لم يتغير شيء بعد دخولي للوسط الرياضي واستمرار علاقتي بالشعر ، فقبل رئاسة الهلال كنت شاعر وعضو شرف، واليوم لازلت عضو شرف وشاعر “.

هذا وسيخصص ريع الأمسية لصالح جمعية إنسان للأيتام ، فيما يتوقع أن تحظى الأمسية بحضور جماهيري كبير نظير ما يتمتع به الأمير عبدالرحمن بن مساعد من جماهيرية كبيرة في المجالين الشعري والرياضي.

فيما ستقام هذه الأمسية برعاية الهيئة العامة للترفيه، في جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن .

الخبر | اخبار الفن بعد 7 سنوات من صعود المنصات.. شبيه الريح: سأصعد هذه المرة شاعراً - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : عين اليوم - اخبار الفن ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق