السعودية اليوم “شهداء الواجب”.. أكبر منصة إعلامية وقاعدة بيانات للشهداء

0 تعليق 12 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ


قال سالم العمري المدير العام لمنتديات شهداء الواجب، وهو الموقع الشرفي الأول للشهداء، لـ”عين اليوم” إن الموقع عبارة عن منصة إعلامية وقاعدة بيانات خاصة بشهداء الواجب وأسرهم، ومرجع لهم في كل احتياجاتهم، وتخليد تضحيات الشهداء، وخدمة ذويّهم، والتوعية فيما يخص الأمن الفكري، لافتا أن الموقع يتضمن جميع الأخبار المتعلقة بالوطن والجنود والشهداء عبر أعضائه الذين تولوا هذه المهمة بشكل شخصي والقيام بفعاليات متعددة.
وعن الفكرة، قال: انبثقت الفكرة عام 2008 والذي شهد عمليات إرهابية في المنطقة، ومن هذا المنطلق بدأنا كمجموعة في التفكير بالشهداء البواسل، وماذا نقدم لهم، وكيف نحارب الفكر الضال للقضاء عليه فانبثقت فكرة تأسيس الموقع بهدف تكريم الأبطال الذين ضحوو بأرواحهم من أجل الوطن وتوثيق انتصارات الشهداء وتعزيز الوعي الوطني بدور شهداء الواجب ورجال الأمن.
وأضاف: لمسنا تفاعلاً كبيراً، وأضفنا قسما خاصا بأسر الشهداء للتعريف بالخدمات التي تقدمها الدولة لهم ممثلة بوزارة الداخلية، مشيرا إلى أن الموقع أصبح حلقة الوصل بين إدارة الشهداء والمصابين بالوزارة وأسر الشهداء وكثير من الحالات استفادت من الموقع سواء توظيفا أو علاجا أو غيرها .
وأكد العمري أن الموقع”shohda.net/vb1″ يحتوي على قائمة بأسماء جميع الشهداء الواجب السعوديين سواء في حرب الكويت، وحرب اليمن، وحرب فلسطين وهذا أقل شيء نقدمه لمن بذلوا أرواحهم. كما يسعى الموقع لأن يكون هناك حلقة وصل بينه وبين إدارة الشهداء والمصابين بوزارة الحرس الوطني ووزارة الدفاع، لخدمة أكبر قدر من أسر أبطالنا الشهداء.

الخبر | السعودية اليوم “شهداء الواجب”.. أكبر منصة إعلامية وقاعدة بيانات للشهداء - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : عين اليوم - اخبار محلية ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق