السعودية اليوم مليون ريال من “نفع” لعلاج 209 حالات خلال ثلاثة أشهر

0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ


أنهت جمعية نفع الخيرية ضمن برنامجها للتنسيق الطبي علاج 209 حالات خلال الثلاثة أشهر الميلادية الأولى من العام الميلادي الحالي 2016م.
ويعتبر برنامج التنسيق الطبي أحد البرامج التي تنفذها الجمعية لعلاج ورعاية المرضى والمستفيدين من الأيتام وذوي العوز الطبي من مستفيديها.
وأشار مدير عام الجمعية سعيد بن إبراهيم الزهراني إلى أن الجمعية فتحت باب التعاون مع 12 مستشفى وجهة طبية تعمل في كل التخصصات، وكشف أن تكلفة البرنامج بلغت مليون وثلاثمائة وواحد وأربعين ريالاً، ساهمت في علاج مستفيديها المحتاجين لعمليات العيون والليزر والأسنان وغيرها من الأمراض الأخرى.
وأوضح أن برنامج التنسيق الطبي يعد من أبرز مشاريع الجمعية وخدماتها العلاجية والوقائية، لافتًا إلى أن الجمعية أصبح عدد مستفيديها حتى العام الماضي 10.298 أسرة، ومن الأفراد 96.725 فردًا، مؤكدًا أن ما تم صرفه على جميع مشاريع الجمعية الخيرية بلغ ذات العام (خمسة ملايين وسبعمائة وخمسة وستين ألفاً وستمائة وتسعة ريالات.

الخبر | السعودية اليوم مليون ريال من “نفع” لعلاج 209 حالات خلال ثلاثة أشهر - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : عين اليوم - اخبار محلية ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق