السعودية اليوم “الإخبارية” لـ”عين اليوم”: استضافة الباحث الأردني خطأ فادح

0 تعليق 143 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اوضح مدير إدارة الاخبار في قناة الإخبارية، سعدون الشمري، لـ”عين اليوم” بأن استضافة الباحث الأردني نصير العمري على القناة السعودية، كان خطئاً فادحاً من مراسل مدينة نيويورك ، الذي كان من المفترض عليه قبل اللقاء أن يبحث عن السيرة الشخصية التي سيستضيفها في تحقيقه أو تقريره التلفزيوني، مؤكداً أن وزارة الثقافة والإعلام مستمرة في التحقيق والبحث في الموضوع، وبشكل مبدئي تم طرد المراسل وبعد انتهاء التحقيقات سيتم اتخاذ اجراءات اضافية.

وقال مدير إدارة الاخبار: “نصير العمري شخصية نكره من الوجوه الغير معروفة اعلامياً فهو مجرد شخص يعبر عن احقاده على حسابه الشخصي في “تويتر” وكان من المفترض على المراسل البحث عنه أكثر”.

وعن سبب استضافته في القناة اشار الشمري أن موضوع الاستضافة استغرق 12 ثانية فقط، تحدث فيه نصير العمري عن الانتخابات الأمريكية وحظوظ المتنافسين في سباق الانتخابات الأمريكية، ورغم قصرها الا انها  كانت ثقيلة الوزن.
ومن جانب اخر سادت موجة من الغضب في وسائل التواصل الاجتماعي على اثر استضافة قناة الإخبارية للأردني نصير العمري والمعروف بمهاجمته الدائمة وإساءاته المتكررة للسعودية وإقامة الندوات والمحاضرات التحريضية ضدها في وسائل الإعلام الغربية .

واستضافت القناة العمري من نيويورك للحديث عن الانتخابات الأمريكية وقدمته بوصفه محللًا سياسيًا، وهو ما اعتبره المغردون سقطة لا تغتفر للقناة، حيث استمر العمري بعد اللقاء في مهاجمته للسعودية وظهر في قناة أجنبية يتهم السعودية بارتكاب انتهاكات لحقوق الإنسان في اليمن.

الخبر | السعودية اليوم “الإخبارية” لـ”عين اليوم”: استضافة الباحث الأردني خطأ فادح - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : عين اليوم - اخبار محلية ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق