السعودية اليوم 26 جهة تشارك في أسبوع التوعية المرورية

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ


دشن مدير شرطة منطقة المدينة المنورة اللواء عبدالهادي بن درهم الشهراني، معرض وفعاليات أسبوع المرور الخليجي العربي تحت شعار “قرارك .. يحدد مصيرك” الذي تنظمه إدارة مرور المنطقة بالحي التراثي بحديقة الملك فهد بالمدينة المنورة بحضور عدد من القيادات المدنية والعسكرية بالمنطقة.
وقال الناطق الإعلامي المكلف بشرطة منطقة المدينة المنورة رائد عبدالإله علي الجابري، أن اللواء الشهراني تفقد الأجنحة المشاركة في الخيمة الممثلة لـ 26 جهة حكومية ، وأشاد بحسن التنظيم والمستوى ، مؤكداً أنه مناسبة مهمة لنشر الثقافة والوعي المروري بين شرائح المجتمع المختلفة لاسيما فيما يتعلق بلفت الانتباه إلى خطورة السرعة الزائدة وعدم ربط حزام الأمان وقطع الإشارة واحترام قواعد المرور .
وأثنى على مستوى الجهات المشاركة في المعرض وما تقدمه من توعية وخدمات تعنى بالسلامة المرورية ، مشيراً إلى أن هذا الإقبال على أسبوع المرور دليل على مستوى الوعي والإيمان بأهمية التعاون والشراكة بما يخدم الأمن والسلامة على الطرق.
وأوضح أن انخفاض الحوادث لن يتحقق إلا بالشراكة المجتمعية ومشاركة كافة مؤسسات الدولة في التوعية بأهمية الالتزام بكل ما يتعلق بقواعد المرور وأيضاً الدعم الكبير الذى تقدمه وسائل الإعلام المختلفة مقروءة ومسموعة ومرئية.
وفي نهاية الافتتاح سُلمت الدروع للجهات المشاركة وشهادات الشكر للمشاركين، وسلم مدير إدارة مرور منطقة المدينة المنورة المكلف العميد نواف ناهس المحمدي درعاً تذكارياً لمدير شرطة منطقة المدينة المنورة لرعايته الحفل.

الخبر | السعودية اليوم 26 جهة تشارك في أسبوع التوعية المرورية - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : عين اليوم - اخبار محلية ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق