السعودية اليوم إزالة تعديات على مليون متر في شهر

0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ


أزالت بلدية الطائف الجديد الفرعية تعديات وإحداثات على الأراضي البيضاء الحكومية وأراضي الغير على مساحة مليون متر مربع خلال شهر جمادي الأولى .
ونفذت الإزالات خلال 140 جولة ميدانية “صباحية ومسائية”على مدار الشهر لضبط أعمال التعديات، وباشرت البلدية 17 شكوى للتعديات واتخذت حيالها الإجراءات اللازمة بما يمنع تكرار أي تعدٍ أو إحداث.
وكان لبلدية الطائف الجديد 24 مشاركة في لجان العمل المختصة و التعديات لاحتواء الإحداثات منذ بدايتها ومنع أي تعدى على الأراضي البيضاء إنفاذا للتوجيهات السامية بهذا الخصوص وتوجيهات صاحب السمو مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة ووزير الشؤون البلدية والقروية.
وطبقت لائحة الغرامات والجزاءات البلدية على المخالفين والمتعدين على الأراضي، وكُثفت جهود الرقابة الميدانية على نطاق خدمات الفرع وفقاً لتوجيه أمين الطائف المهندس محمد بن عبدالرحمن المخرج بما يدعم أعمال كشف وإزالة التعديات منذ بدايتها ومنع تفاقمها.

الخبر | السعودية اليوم إزالة تعديات على مليون متر في شهر - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : عين اليوم - اخبار محلية ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق