اخر اخبار السعودية “الجريان” توقّع “وظّف فكرتك” ضمن مبادرة المؤلف الشاب بمعرض الكتاب

0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الأحساء – “الأحساء اليوم”

شهد معرض الكتاب الدولي بالرياض، حفل تدشين كتب مبادرة المؤلف الشاب الدورة الثالثة لعام 2016م، دعمًا للمؤلفين الشباب وتمكينًا لهم، وسعيًا في إبراز مواهبهم في شتّى مجالات التأليف المختلفة، وذلك تحت رعاية مركز الملك سلمان للشباب، حيث وقّعت الكاتبة سماح الجريان مؤلفها الذي حمل عنوان “وظف فكرتك ودعك من البطالة” من بين عشرة كتب ضمن 382 كتابًا متقدمًا.

وأوضحت “الجريان” أن “فكرة الكتاب بدأت حين آمنت أن حياتنا تبدأ من فكرة، حين نشتغل عليها ونستثمرها لصالحنا تبدأ الفرص تتداعى إلينا من كل جانب، جاء الكتاب بفصوله يترجم مرحلة من عمري عشتها، وتجارب آخرين عاصرتها، كل هذا ألهمني لتسجيل هذه الأفكار حتى وجدتني أنهيها بفصول، شجعني من أثق به بفكرة الكتاب، فبدأته بمقال، حفزتني الردود المتباينة من القراء، مابين مع وضد.. ولأنني مؤمنة بفكرتي حد القداسة وجدتني أطلّع على الكتب التي تعينني لإثراء فكرتي بشغف، قرأت كثيرًا كثيرًا، ولم أكتب حرفًا حتى تشبعت به تجربة”.

وفي الأثناء من ذلك، كرّم المدير التنفيذي لمركز الملك سلمان هاني المقبل، الكاتبة الجريان، وكذلك الفائزين بجائزة المؤلف الشاب.

الخبر | اخر اخبار السعودية “الجريان” توقّع “وظّف فكرتك” ضمن مبادرة المؤلف الشاب بمعرض الكتاب - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الاحساء اليوم ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق