السعودية اليوم شاهد.. أهالي الخرقاء منسيون من الخدمات.. ويناشدون بإصلاح الطريق

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ


أهالي قرى الخرقاء التابعة لمنطقة مكة المكرمة، منسيون من الخدمات، ويعانون من تجاهل المسؤولين، وزادت معاناتهم مؤخرًا عندما جرفت السيول الطريق الذي يربطهم بالعالم الخارجي.
يقول الأهالي إنهم راجعوا إدارة مشاريع القرى بأمانة العاصمة المقدسة لتنفيذ ما كلفوا به من عمل؛ ليكتمل الطريق الذي جرفته السيول الأيام الماضية ما تسبب في تعطل الحركة بالطريق خشية الوقوع في الحفريات التي خلفتها السيول، خاصة أن عمق بعضها يصل إلى المتر وأحيانًا المترين، وتسببت في حادث مروري قبل أسبوع.
وطالب الأهالي، بضرورة تشكيل لجنة للوقوف على معاناتهم والأضرار التي لحقت بالإسفلت الذي شيّد في بطون الأودية دون أي مصدات خرسانية أو أسمنتية لينتهي به الأمر إلى الانجراف والتشقق.
وقال المواطن معوض عيضه العلياني إنه راجع إدارة مشروعات القرى بأمانة العاصمة المقدسة، وينتظر تجاوبهم، نحن في هذا الطريق كل يوم في عناء ليس أهالي القرية فحسب بل المعلمين والمعلمات وجميع المارة، ويجب إصلاح الطريق وعمل مصدات خرسانية تقي من الانجراف.

الخبر | السعودية اليوم شاهد.. أهالي الخرقاء منسيون من الخدمات.. ويناشدون بإصلاح الطريق - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : عين اليوم - اخبار محلية ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق