بالصور و الفيديو ، إعادة الطفلة لحضن أمها و إلقاء القبض على الوالد

0 تعليق 100 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

#ام_تريد_بنتها_بحضنها

بالصور و الفيديو ، إعادة الطفلة لحضن أمها و إلقاء القبض على الوالد


بأمر من أمير مكة الأمير خالد الفيصل ألقت الشرطة القبض على والد الطفل المتهم بتعذبيها مساء أمس الأربعاء . هذا و أكدت الجهات الرسمية اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحق والد الطفلة .

#ام_تريد_بنتها_بحضنها
هذا بعد أن اجتاح فيديو تعذيب الوالد لطفلته مواقع التواصل الاجتماعي ، و الذي لاقى استياءً كبيرا من الناس . بحيث قامت السلطات المعنية بالتوجه مباشرة إلى منزل والد الطفلة و أخذها منه و نقلها للمستشفى للتأكد من سلامتها . ثم قامت بتسليم الطفلة لوالدتها مؤكدةً لها بأنه سيتم اتخاذ الإجراءات اللازمة وفق نظام حماية الطفل من الإيذاء .

فيديو عودة الطفلة بسلام إلى أمها ..


و قد نشرت والدة الطفلة فيديو لها مع ابنتها في حضنها على تويتر بعنوان " أم تريد بنتها بحضنها "
و تجدر الإشارة بأن هنالك خلافات بين والدة و والد الطفلة ، حيث أن الأم سورية الجنسية و الأب سعودي الجنسية . و قد زوّر الأب أوراق تتعلق بزواجهما بدلا من استصدار أوراق رسمية . بحيث أن زواج سعودي الجنسية من حاملة جنسية أجنبية يتطلب تصريحا خاصا . و أضافت أنه كان يعذبها و يضربها مع ابنتها التي تبلغ من العمر 3 شهور . و قد أشارت إلى أنها لجأت إلى أهلها لحل المشاكل و طلبوا منها ترك الرضيعة لوالدها لطلب الطلاق ، من ثم اللجوء للمحكمة للحصول على حضانة الطفلة .
و ما كان من والد الطفلة إلا أن يبعث لزوجته فيديو يصور تعذيب ابنته ، مهددا إياها بقتل الطفلة في حال عدم رجوعها . و لم تجد الأم وسيلة أمامها سوى نشر الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي و طلب المساعدة لإنقاذ ابنتها .

المصدر:  العربية نت
تحرير:  بشرى أبو عرة

أخبار ذات صلة

0 تعليق