اخبار الرياضة اليوم أسطورة آرسنال أيان رايت يشيد بمحمد النني

0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
أشاد أسطورة فريق نادي آرسنال ومهاجمه السابق أيان رايت، اليوم الخميس، بلاعب الوسط المصري محمد النني بعد أن سجل أمس هدف فريقه الوحيد أمام برشلونة في الكامب نو في دور ال16 لدوري أبطال أوروبا، داعيًا المدير الفني للفريق آرسين فينجر للاعتماد على النني في المباريات المقبلة.

وتألق أمس اللاعب المصري الدولي (23 عامًا) وكان أبرز لاعبي فريقه، رغم خسارة المدفعجية أمام برشلونة بنتيجة 3/1 بإجمالي 5/1 في مجموع اللقاءين.

وقال أيان رايت - لشبكة "بي تي سبورت" البريطانية - إنه سعيد برؤية النني يلعب، مضيفًا "أنا معجب بأداء النني. لقد لعب بشكل جيد للغاية، أداؤه للربط بين اللاعبين في الدفاع والهجوم كان جيدًا للغاية، وعندما حصل على فرصة كان هادئًا جدًا وسدد في الزاوية العليا للمرمى".

وتابع "أنا سعيد لرؤيته يلعب لأننا نجحنا في ضمه في يناير ولم يلعب مباريات كافية، وكنت اتساءل ما سبب ضمه ؟، بمجرد حصوله على فرصة للعب استطاع استغلالها وتسجيل هدف".

كان النني قد صرح لموقع نادي آرسنال أمس قائلاً إن الفريق أدى ما عليه، مضيفًا "بالتأكيد خسرنا ولكننا قدمنا أفضل أداء لنا. كنا نلعب أمام فريق عظيم".

وأضاف "لازلنا ننافس في الدوري. نحتاج إلى التركيز. لايزال أمامنا تسع مباريات ويمكننا الفوز بالبطولة".

الخبر | اخبار الرياضة اليوم أسطورة آرسنال أيان رايت يشيد بمحمد النني - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : صدى البلد ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق