عاجل

اخبار الرياضة اليوم الأردن يستضيف بطولة غرب آسيا لكرة السلة للسيدات.. الاثنين المقبل

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
يستضيف الأردن يوم الاثنين المقبل بطولة غرب آسيا لكرة السلة الرابعة للسيدات، بمشاركة خمس فرق من ثلاث دول (الأردن ولبنان وفلسطين) ؛ وتستمر لمدة خمسة أيام.

ونقلت وكالة الأنباء الأردنية الرسمية (بترا) اليوم الخميس عن رئيس نادي شباب الفحيص أيمن سماوي تأكيده على استعداد النادي لاستقبال البطولة، التي ستنطلق تحت رعاية رئيس الوزراء الدكتور عبدالله النسور ، حيث تم تجهيز الصالة الرياضية بالكامل من حيث التقنيات المطلوبة إضافة إلى الانتهاء من التجهيزات الإدارية وحجز الفنادق للفرق المشاركة وتأمين المواصلات وغيرها.

ونوه سماوي بأن هناك تعاونا كبيرا مع النادي الأرثوذكسي ومع الاتحاد الأردني لكرة السلة لإنجاح هذه البطولة ، مشيرا إلى أن الاتحاد الاردني قدم دعما للنادي بقيمة 5 آلاف دينار أردني (حوالي 7 آلاف دولار أمريكي) وعلى مراحل كما أن النادي بصدد توقيع عقد اتفاقية شراكة مع الاتحاد العربي كونه حقق تواجدا مميزا على الساحة العربية.

وأفاد بأنه تم تجهيز فريق النادي بشكل مميز لكي يكون قادرا على تلبية طموحات جمهوره والظهور بصورة مميزة في البطولة ، مبينا أنه تم استقدام لاعبة أجنبية واحدة بالإضافة إلى لاعبة أردنية تقيم في أمريكا ولاعبة أردنية تقيم في رومانيا، معربا عن أمله في أن تحقق البطولة نتائج مميزة وتقدم ما يليق بالرياضة الأردنية وتنهض بكرة السلة في الأردن.

الخبر | اخبار الرياضة اليوم الأردن يستضيف بطولة غرب آسيا لكرة السلة للسيدات.. الاثنين المقبل - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : صدى البلد ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق