اخبار الرياضة اليوم الجونة تتجمل لاستقبال أبطال العالم للشراع (الكايت بوردنج)

0 تعليق 7 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
بدأت مدينة الجونة بالغردقة الاستعداد لاستقبال ضيوف مصر من ابطال وبطلات العالم للشراع (الكايت بوردنج) التي تستضيفها الجونة خلال الفترة من ٢٠ حتي ٢٧ مارس الجاري تحت رعاية وزارتي الشباب والرياضة والسياحة والاتحاد المصري للشراع والتي يبلغ مجموع جوائزها ٥٠ الف يورو ... وقد بدات الجونة عروس البحر الاحمر تتجمل لاستقبال الضيوف والابطال.

وقد انهت اللجنة المنظمة والشركة الراعية اعداد وتجهيز ابراج التحكيم الخاصة بالسباقات وايضا اعداد وتجهيز المركز الاعلامي لتغطية الحدث العالمي لجميع الدول المشاركة في البطولة الذي من المتوقع ان يصل الي ٢٥ دولة عربية وافريقية واوربية ... وسيبدا وصول الدول الي مطار الجونة اعتبارا من الاربعاء القادم ١٦ مارس الجاري ، وكانت بطلة العالم البولندية كارولينا فينكوفيسكا قد وصلت مبكرا للجونة من اجل الاستمتاع بجو مصر واستكمال الاستعداد للبطولة. 

ومن ابطال العالم الذين سيشاركوا في البطولة الانجليزي ارون هالدو والبرازيلي كارلوس ماريو والهولندي ساندربوس والاسبانية ريتا ، ومن مصر كريم محمود المصنف الاول علي العالم في بطولات الناشئين وعمر ومحمد مدرك وفاروق قنديل وانا هشام المصنفة الخامسة علي العالم في بطولة الناشئات.

وتقام البطولة من سبع جولات الاولي منها في مصر وباقي الجولات في دول فرنسا واسبانيا والمغرب والبرازيل واستراليا والمانيا ... وذلك بنظام تجميع النقاط حيث يحصل صاحب المركز الاول علي ١٠٠٠ نقطة ، والثاني علي ٨٠٠ نقطة ، والثالث علي ٥٠٠ نقطة ، والرابع علي ٣٠٠ نقطة ، ومن الخامس الي العاشر علي ١٠٠ نقطة ، كما سيحصل كل من شارك في البطولة علي ٥٠ نقطة.

الخبر | اخبار الرياضة اليوم الجونة تتجمل لاستقبال أبطال العالم للشراع (الكايت بوردنج) - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : صدى البلد ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق