الوحدة : فايلر ينفعل ويرد على حقيقة تلقيه العروض للرحيل عن الأهلي

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أكد رينيه فايلر المدير الفني لفريق الأهلي، رضاه التام عن الفريق بعد الفوز على طنطا، بهدف نظيف، ضمن الجولة الـ30 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وقال رينيه فايلر في المؤتمر الصحفى: "بدأنا المباراة بشكل جيد أمام طنطا وسنحت لنا خمس فرص، وأهدرنا كثيرا في تلك المباراة، وسجلنا في الشوط لكن الفار الغى الهدف ونجحنا في النهاية في حسم المباراة بهدف للاعب عمرو السولية

وأضاف: "حسمنا الدوري، واللاعبين لم يكن لديهم دوافع كثيرة بعد التتويج باللقب، لكن كان يجب الفوز بهذه المباراة، من أجل المحافظة على معنويات اللاعبين".

وتابع: "شاهدت مباراة الوداد والرجاء واحتفظ برأيي الفني لمناقشته مع جهازي المعاون، وهو جزء من عملي للتحضير لتلك المباراة، واستعد للمباراة القادمة ولن اتحدث عن استعدادنا للوداد الأن أو نسبة جاهزية الفريق لتلك المواجهة الهامة".

وواصل فايلر تصريحاته قائلًا: "أجهز لكل مباراة على حده، لا أفكر لمباراة الوداد، هناك لاعبين مؤثرين، لكن النجم هو الفريق كله، الأهلي هو من يفوز في النهاية".

وتابع فايلر في رده على أحد الإعلاميين حول تلقيه عروضا للرحيل، قال:" هل أنت تجلس داخل دماغي حتى تقول أنني تلقيت عروضا؟، طبعًا أتلقى العروض، ولكن أركز في المباريات فقط، وعملي مع الأهلي.

وأكد:"وليد سليمان يعاني من إصابة خفيفة ولذلك فضلت إراحته، مع أحمد فتحي، وإصابة رامي ربيعة عضلية، وأتمنى آلا تكون إصابة قوية"

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : الحكاية

أخبار ذات صلة

0 تعليق