الوحدة : كيف يحصل الأهلي على رمضان صبحي مجانا؟

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وجه المهندس شريف حبيب، رئيس مجلس إدارة نادي المقاولون العرب السابق، نصيحة لمجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، بشأن رمضان صبحي، المعار للمارد الأحمر من صفوف هيدرسفيلد الإنجليزي.

ويحاول مجلس إدارة النادي الأهلي  شراء رمضان صبحي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم، والمعار من صفوف هيدرسفيلد الإنجليزي.

وكان الأهلي قد رفع عرضه لهيدرسفيلد الإنجليزي لـ3 ملايين ونصف المليون يورو لإقناعهم بترك اللاعب، إلا أن الميزانية الضخمة لنادي بريستول قد تجعل استمراره في القلعة الحمراء قليلة.

وكتب شريف حبيب، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك":"اتمني أن لا يسعي الاهلي لاعادة شراء رمضان صبحي من نادي هدرسفيلد الانجليزي".

وتابع:"من المفترض  اننا نسعي الي زيادة اعداد اللاعبين المحترفين خارج مصر ، و نعمل علي الاستثمار وادخال عملات صعبه وليس العكس".

وأوضح:"النادي الانجليزي أعاره لانه لم يتأقلم مع الدوري الانجليزي وغير مؤثر مع الفريق".

 

 

وأكمل:"في حالة انتهاء اعارته وعودته ...فإذا أشركه النادي الانجليزي فنكون كسبنا لاعب محترف في دوري قوي وربما يسير علي طريق ترزيجيه .....واذا لم يقتنع به النادي فربما  يتركه بدون مقبال ...ويوفر الاهلي العملات الصعبه التي رصدها ".

وأتم رئس المقاولون العرب الأسبق:"أخيرا ...لو انفقنا قيمة شراء لاعب واحدعلي قطاع الناشئين واتبعنا اسلوب علمي في ادارة هذا القطاع الهام ...سيكون لدينا العديد من المحترفين ونستغني عن شراء لاعبين من الخارج ونوفر الملايين من الدولارات".

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : الحكاية

أخبار ذات صلة

0 تعليق