اخبار اليوم : كلوب: مررت بموقف مشابه أمام السيتي منذ عامين

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كتب : حضارم نت - متابعات 02/07/2020 14:01:45


يرى الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول، أن مانشستر سيتي ومدربه بيب جوارديولا لديهما رغبة لإثبات شيء ما، عندما يتقابل الفريقان مساء اليوم الخميس على ملعب الاتحاد، في قمة الجولة 32 من البريميرليج.

وتوج ليفربول رسميًا بلقب الدوري قبل 7 جولات من النهاية، ويتطلع الآن لتحطيم بعض الأرقام القياسية وعلى رأسها رقم مانشستر سيتي، أكثر من جمع نقاط في موسم واحد برصيد 100 نقطة في موسم 2017- 2018.

وقال كلوب في تصريحات لسكاي سبورتس: "بالطبع لديهم نقطة ليثبتوها، وإذا كان الوضع معاكسا لفعلت نفس الأمر، مررنا بموقف مشابه منذ عام أو اثنين، عندما تغلبنا عليهم 4-3، وحينها كانت مسيرتهم دون هزائم".

وأضاف: "لا أعتقد حينها أنني صرحت بأنه كان بمقدرونا أن نتصدر، لكن أردنا الفوز بذلك اللقاء بشدة، للتأكد أنه حتى لو كان الفارق بيننا 20 نقطة، فإننا قادرين على منحهم مباراة مناسبة".

وأردف: "لا أحتاج الآن لمباراة جيدة للتأكد من قدرات السيتي، أعرف ذلك من قبل، لكن بشكل عام ستكون المباراة صعبة على الفريقين، لكنها ستكون مواجهة جيدة".

صعود يونايتد وتشيلسي

وتابع كلوب مشيرا إلى شكل المنافسة المتوقعة في الموسم المقبل: "بصرف النظر عما يقوله البعض، لن تكون المباراة مهمة للموسم المقبل".

وبيّن: "بالطبع يجب على الفريقين الاستعداد، نرى صعود يونايتد، بعد ظن البعض أن ليس لديهم فرصة، رأينا بلاعب أو اثنين جيدين تحولوا لفريق مميز، وبالطبع لن يكونوا أسوأ الموسم المقبل وكذلك الحال مع تشيلسي".

دالجيلش وشانكلي
‏عذرا، لم يتمكّن مشغّل الفيديو من تحميل الملف.(‏رمز الخطأ: 101102)

يعد كلوب ثالث مدرب لليفربول بعد بوب بايزلي وجو فاجان الذي يتوج بلقب الدوري الإنجليزي ودوري الأبطال مع الريدز، وهو إنجاز لم يتحقق مع أسطورتي النادي بيل شانكلي وكيني دالجليش.

وعن ذلك علق كلوب: "أشعر بالمفاجأة، الكل يعرف أسباب عدم فوز كيني بدوري الأبطال، ومع بيل لا أعرف السبب بالتحديد، لكن لا يهم، لن أقارن نفسي بهما، هذه عصور مختلفة".

وواصل: "هذا إنجاز كبير أعرف ذلك، وأعرف أيضا كيف بلغناه، بسبب العمل الجاد للجميع هنا في ميلوود والشغف الذي أظهرته الجماهير تجاه النادي، الأمر لم يكن أبدأ سهلًا، وهذا ما يزيد من قيمة ومشاعر الإنجاز".

كتاب هندرسون

لحق جوردان هندرسون بإيملن هيوز وفيل تومبسون وجرايم سونيس، باعتبارهم اللاعبين الوحيدين الذين توجوا بكل الألقاب الكبرى كقادة للريدز.

وعلق كلوب على هذا الأمر: "أنا سعيد للغاية من أجله، إذا تحدثنا عن لاعبين يحملون قدرا كبيرا من التوقعات، فبإمكان هندرسون أن يدون كتابا عن ذلك، وكيفية التعامل معه".

وواصل: "من الصعب للغاية القيام بدوره، إنه الآن في أفضل مكان وفي أفضل صورة".

وأتم: "أنتظر جلوسه في الاستديوهات بعد عامين أو 3 أعوام من نهاية مسيرته للتحدث عن أرنولد وباقي اللاعبين ويخبرهم بالأمور التي قاموا بها بصورة صحيحة أو خاطئة، سيكون الأمر ممتعًا".

التعليقات

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : حضارم نت

أخبار ذات صلة

0 تعليق