الوحدة : الاهلي في ورطة.. فقدان أول صفقات الأحمر رسميا

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أعلن بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي صن داونز  الجنوب أفريقي، عن رفضه التام رحيل الأوروجوياني جاستون سيرينو، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأكد موسيمياني في تصريحات صحفية لصحف جنوب أفريقيا، أن سيرينو يمثل أهمية كبيرة داخل الفريق، فضلًا عن توقيع اللاعب على عقود التجديد حتي 2024 منذ أيام قليلة.

وأضاف موسيماني ردًا على رغبة الأهلي في التعاقد مع سيرينو: "صن داونز يطمح للفوز بلقب دوري أبطال إفريقيا، وسيرينو أحد اللاعبين الذين سيساعدون الفريق على تحقيق ذلك. موقفي لن يتغير حتى إن قدم الأهلي عرضا ماليا أكبر".

يذكر أن السويسري ريينه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أبلغ محمود الخطيب، المسؤول عن ملف كرة القدم بالنادي الأهلي، عن رغبته في التعاقد مع سيرينو خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ووضع مسئولو صن داونز، رينيه فايلر فى مأزق شديد وورطة حقيقية، حيث كان يُطالب بضرورة التعاقد مع سيرينو، واعتبره الصفقة الأهم خلال الميركاتو الصيفى المقبل، بل وأهم من التعاقد مع جاكسون موليكا.

ويمتاز سيرينو بأنه يقدم حلول تكتيكية كبيرة لأى مدرب، حيث يجيد اللعب فى جميع مراكز الهجوم، واستفسر الأهلى عن إمكانية ضمه مؤخرا، لكن كل الطرق باتت مسدودة أمام أمير توفيق مدير التعاقدات الذى حاول مع مسئولى صن داونز لإقناعهم بالتخلى عن اللاعب.

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : الحكاية

أخبار ذات صلة

0 تعليق