عاجل

الوحدة : نادي إماراتي يكشف حقيقة مفاوضاته مع فايلر

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كشف ماجد العويس، عضو مجلس إدارة شركة نادي العين لكرة القدم، في مقابلة تلفزيونية أجرتها معه قناة العين عبر برنامج العين في أسبوع مساء اليوم الخميس، حقيقة المفاوضات مع على معلول ظهير أيسر الأهلى، أو رينيه فايلر المدير الفنى للفريق القاهرى.

وحول التقارير الإعلامية التي ربطت العين بمفاوضات مع مدافع الأهلي المصري، علي معلول ومدربه السويسري رينيه فايلر، قال: التونسي معلول لاعب جيد لكنه لم يدخل قائمة خيارات العين على الإطلاق ولا حتى المدرب فايلر".

وأضاف:" العين يمتلك مدرب قدير حقق النتائج القوية مع الفريق بلغة الأرقام وقاد العين إلى نهائي كأس صاحب السمو رئيس الدولة".

وواصل:" العين يحتل حالياً المركز الثاني على لائحة ترتيب مسابقة الدوري بفارق ست نقاط عن المتصدر وهناك مواجهة بين الفريقين من الممكن أن يقلص فارق الصدارة خلالها إلى ثلاث، وتلك شائعة بالتأكيد".

ورداً على سؤال حول ملف الأجانب خصوصاً وأن العين دائماً ما يرتبط بعدة أسماء في فترتي الانتقالات الصيفية والشتوية على حد سواء، قال: "المؤكد أن الياباني تسوكاسا شيوتاني والتوجولي لابا كودجو، باقيان في قائمة الفريق".

وأردف:" كما أوصى المدرب بالإبقاء على الكازخستانيإسلام خان في النادي يدخل ضمن الخيارات المطروحة للمرحلة القادمة، ويفضل بيدرو استقدام لاعب في مركز المجري دجودجاك للعب في الجناح الأيمن أو ذلك اللاعب الذي يمتلك المقدرة على اللعب في الجانبين الأيمن والأيسر وفي حال عدم استمرار إسلام سيتم التعاقد مع لاعب في وسط الميدان".

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : الحكاية

أخبار ذات صلة

0 تعليق