جوهرة اف ام: الترجي يسافر اليوم الى المغرب

0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يسافر مساء اليوم الجمعة الترجي الرياضي التونسي الى المغرب على متن طيارة عسكرية لخوض مباراة ذهاب الدور الثمن النهائي من البطولة العربية ضد أولمبيك آسفي يوم الاحد 3 نوفمبرانطلاقا من السابعة مساء.

هذا و قد أجرى الترجي أمس الخميس حصته التدريبية قبل الأخيرة حضرها رئيس الفريق حمدي المدب الذي حرص على دعم اللاعبين والجهاز الفني ، كما تحدث مع المدرب معين الشعباني وقائد الفريق خليل شمام.
وقد استقرالجهاز الفني للترجي على ضم 22 لاعبا لرحلة المغرب هم: معز بن شريفية - رامي الجريدي - صدقي الدبشي- سامح الدربالي - إيهاب المباركي - رائد الفادع - محمد علي اليعقوبي- خليل شمام- شمس الدين الذوادي- عبدالقادر بدران -حسين الربيع- فوسيني كوليبالي- محمد علي المسكيني- محمد علي بن رمضان - عبدالرؤوف بن غيت - كوامي بونسو- فادي بن شوق- حمدو الهوني-أنيس البدري- ياسين الخنيسي- إبراهيما واتارا - هيثم الجويني.

الجيلاني الفيتوري

الخبر | جوهرة اف ام: الترجي يسافر اليوم الى المغرب - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : جوهرة اف ام ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق