جوهرة اف ام: اليوم قرعة كاس العالم للأندية في قطر

0 تعليق 30 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

 أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) أنه ستتم عملية سحب قرعة كأس العالم للأندية لكرة القدم قطر 2019 ، اليوم الإثنين في مقر « الفيفا » في زوريخ، بمشاركة النجم الإنقليزي السابق مايكل أوين بداية من الساعة الواحدة ظهرا بتوقيت تونس.

وأشار الفيفا في بيان له أن القرعة ستتم لتحديد مسارات البطولة بين الأندية السبعة المشاركة فيها والتي تنطلق في الحادي عشر من ديسمبر المقبل عبر مباراة الافتتاح بين السد بطل قطر وهينجهين سبورت (أوقيانوسيا).
وبالإضافة إليهما تأكدت كذلك مشاركة ليفربول بطل أوروبا، ومونتيرّي المكسيكي بطل اتحاد أمريكا الشمالية والوسطى والكاريبي (الكونكاكاف) .
وتشارك 7 أندية في قرعة البطولة وهي السد (المستضيف) وهينجهين (أوقيانوسيا) وليفربول (أوروبا) ومونتيري (أمريكا الشمالية والوسطى والكاريبي) والفائز بدوري أبطال آسيا 2019 (ذهاب وإياب النهائي في 9 و 24 نوفمبر المقبل) والفائز بدوري أبطال إفريقيا 2019 الترجي الرياضي التونسي والفائز بكأس ليبرتادوريس 2019 (النهائي في 23 نوفمبر المقبل).

الجيلاني الفيتوري

الخبر | جوهرة اف ام: اليوم قرعة كاس العالم للأندية في قطر - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : جوهرة اف ام ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق