يلا كورة : تعليق ساخر من كهربا بعد الحصول على البطاقة المؤقتة ويتوعد بكشف المستور

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يلا كورة يلا شوت

علق محمود عبد المنعم كهربا صانع ألعاب الزمالك، المنتقل لصفوف أفيس البرتغالى، على صدور قرار من القاضي الأوحد بالاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" باستخراج بطاقة مؤقتة له من أجل امكانية المشاركة مع فريقه البرتغالى.

 

ونشر كهربا صورته عبر حسابه الشخصى على "انستجرام" قائلاً: "الوووو.. عالي صوتك بتقول ايه! البطاقة الدولية وصلت.. الحمدلله كثيرا اليوم استلمت بطاقتي الدولية و كلي ثقة بإن الله لا يضيع اجر من احسن عملا".

وأضاف كهربا : "إن شاء الله سوف اشارك في اول مبارة يوم الجمعة.. انتظروني في فيديو علي قناتى علي اليوتيوب أوضح كل الاحداث والتفاصيل التي حدثت الفترة الماضية".


محمود كهربا

 

وكان أفيس البرتغالى أرسل شكوى رسمية مؤخرا إلى الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" ضد اتحاد الكرة المصرى والزمالك بسبب رفض إرسال البطاقة، وهو ما دفع الفيفا لإرسال خطاب للجبلاية يطلب توضيح موقفها وأسباب عدم إرسال بطاقة اللاعب لناديه الجديد.

وأعلن نادى ديسبورتيفو أفيس البرتغالى يوم 25 يوليو الماضي عن الحصول على توقيع محمود كهربا صانع ألعاب فريق الزمالك، لمدة موسمين.

وقال النادى البرتغالى فى بيانه الرسمي، "قام محمود كهربا بتوقيع عقد ساري لمدة موسمين للنادى وسجل مع الزمالك فى الموسم الماضى 13 هدفا في 41 مباراة".

كما جاء فى بيان النادى البرتغالى مسيرة اللاعب فى سويسرا سواء بلعبه من قبل مع لوزيرين وجراسهوبرز بجانب مشواره مع الاتحاد وإنها أول تجربة له فى البرتغال إلا إن النادى البرتغالى أشار إلى لعبه من قبل فى الزمالك تحت قيادة البرتغالى فيريرا المدير الفنى السابق للفريق الأبيض كما أشار النادى البرتغالى إلى مشاركته فى كأس العالم وبطولة أمم إفريقيا 2017 وإن التعاقد معه بناء على طلب إيناسيو المدير الفنى السابق للزمالك والحالى لأفيس.


الخبر | يلا كورة : تعليق ساخر من كهربا بعد الحصول على البطاقة المؤقتة ويتوعد بكشف المستور - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اليوم السابع رياضة ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق