يلا كورة : مرتضى منصور: إعلان التعاقد مع ألكسندر خدعة لأعداء الزمالك وميتشو رفض الأهلى

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يلا كورة يلا شوت

كشف مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك أنه لجأ إلى حيلة وخدعة فى الإعلان عن اسم المدير الفنى الجديد وأن اسمه ألكسندر، ولكن هذا غير صحيح بل فعلت ذلك لتمويه وتضليل أعداء النادى.

وأضاف : "ضحكت على الناس كلها وقولت أن المدير الفنى الجديد اسمه الكسندر، وعملت كده علشان أضلل أعداء النادي وأكتشفهم ، حيث أنه من المستحيل التعاقد مع مدرب عمل فى إسرائيل من قبل".

وقال رئيس الزمالك أن ميتشو رفض أن يخلف وعده مع النادى ويدرب الأهلي ،  وبعض المسئولين بالنادى الأحمر اتصلوا به هاتفيا وكانوا يريدون خطفه إلا ان  الراجل محترم وقال : "انا على وعدى مع الزمالك".

واضاف منصور أنه أرسل خطابا إلى نتنياهو هدده فيه بالقتل ، فكيف أتعاقد مع مدرب عمل معهم ، مضيفا أن لجنة اختيار المدير الفني بالزمالك قامت باختيار ميتشو لتدريب الفريق بالإجماع، وأضاف أنه بعدما قام بالتمويه والإعلان عن التعاقد مع الكسندر ستانوفيتش فؤجي باتهامه بالخيانة، مشددا على أنه سبق ورفض الدفاع عن الجاسوس عزام عزام".

وأشار منصور إلى أن الجماهير هاجمت النادى عندما تمت إقالة جروس بحجة انه حقق الكونفدرالية ، ولكن فى المقابل تجاهل الجميع إقالة الأهلى للاسارتى رغم أنه حصد بطولة الدورى".

وقال رئيس الزمالك إنه كلف محمد حبشي وكيل دياز وجروس بالتفاوض مع ميتشو لتدريب الفريق الأبيض ، مؤكدا أن دياز تم تحذيره من تدريب النادي بداعي تأخر الزمالك في سداد مستحقات المدربين، في حين أن فيريرا اعتذر لظروف خاصة.

وأوضح أن ميتشو حقق بطولات في كل بلد قام بالتدريب فيها، وأضاف أن المدير الفني للفريق الأبيض نجح في حصد العديد من البطولات.  

ويشهد المؤتمر الصحفى لمرتضى منصور تقديم ميلوتين سريدوفيتش الشهير بـ"ميتشو" المدير الفنى الجديد للزمالك بعد تسليمه مهمة قيادة أبناء ميت عقبة خلال المرحلة الجارية بعد توقيعه على عقد قيادة الفريق.

وكان مجلس إدارة الزمالك قد أنهى ملف المدير الفنى الذى سيتولى القيادة الفنية للفريق فى الفترة الجارية بشكل رسمى فى الساعات الأولى من اليوم، بعدما أتم الاتفاق بصفة رسمية مع الصربى ميلوتين سريدوفيتش الشهير بـ"ميتشو"، ليصبح مدربًا رسميًا للفريق الأبيض لمدة موسم.

الخبر | يلا كورة : مرتضى منصور: إعلان التعاقد مع ألكسندر خدعة لأعداء الزمالك وميتشو رفض الأهلى - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اليوم السابع رياضة ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق