يلا كورة : أخبار الرياضة المصرية اليوم الأحد 21 / 7 / 2019

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يلا كورة يلا شوت

شهدت الرياضة المصرية اليوم الأحد21 / 7 / 2019 العديد من الأخبار الهامة أبرزها ، غياب رمضان صبحى عن مران الأهلى ، ودخول ديسابر المدير الفنى السابق للمغرب ضمن الترشيحات لتدريب المنتخب الوطنى بعد رحيل أجيرى .

درع الدورى يقترب من الأهلى بتعادل الزمالك مع الجونة 2 / 2

تعادل الجونة على الزمالك بهدفين لمثلهما، فى المباراة التى أقيمت بينهما مساء اليوم الأحد، على ملعب الفريق الساحلى، ضمن منافسات الجولة الـ33 بالدورى الممتاز، تقدم الزمالك عن طريق طارق حامد فى الدقيقة 65 ثم أدرك أحمد ياسر ريان التعادل للجونة فى الدقيقة 78 وخطف محمود الشبراوى الهدف الثانى للجونة فى الدقيقة 88 وفى الدقيقة 97 سجل زيزو التعادل للفريق الأبيض

201907211052255225.jpg

 

رينارد يدخل دائرة المرشحين لمنتخب مصر بعد رحيله عن المغرب رسمياً

كشف مسئول باتحاد الكرة أن الفرنسي هيرفي رينارد المدير الفني الأسبق لمنتخب المغرب  دخل دائرة المرشحين لتدريب المنتخب الوطنى  الاول ، وجارى حاليا التعرف على طلباته لبحث إمكانية التعاقد معه خلال الفترة المقبلة.

053f9f936c.jpg

لاسارتى يجتمع بنجيب.. والشيخ يغادر مران الأهلى

عقد مارتن لاسارتي المدير الفني للأهلى جلسة خاصة مع محمد نجيب مدافع الفريق الأحمر، على هامش المران، والمقام على ستاد مختار التتش بمقر الجزيرة، وشهدت الجلسة حضور مترجم المدرب الأوروجوياني، حيث حرص لاسارتي على الحديث مع مدافع الأهلي حول بعض الأمور الفنية والخطط والواجبات الدفاعية.

0ca4cbd140.jpg

رمضان صبحي يغيب عن مران الأهلى والطبيب يشخص اصابة الشيخ

أدى رمضان صبحي لاعب الأهلى تدريبات تأهيلية بالجري حول الملعب على هامش المران الجماعي للفريق الأحمر اليوم الأحد، والمقام على ستاد مختار التتش بمقر الجزيرة.

a31c9207bf.jpg

الزمالك يستبعد بوطيب وإبراهيم حسن وحازم إمام من قائمة لقاء الجونة

استبعد الجهاز الفنى للزمالك بقيادة خالد جلال كل من خالد بوطيب وإبراهيم حسن ومحمد حسن وحازم إمام ومحمد عبد السلام ومحمود عبد المنصف من قائمة الفريق لخوض مباراة الجونة، فى المباراة التى ستنطلق مساء اليوم، فى الجولة الـ33 بالدورى الممتاز.

23a1c1e2cd.jpg

فرج عامر: كلام نهائى "حسام حسن و أبوجبل" ليسوا للبيع

أعلن محمد فرج عامر رئيس نادى سموحه عبر صفحته الشخصية موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك عن عدم وجود النية لرحيل مهاجم الفريق وهدافه حسام حسن وحارس مرمى الفريق محمد أبو جبل على الرغم من التعاقد مع الهانى سليمان حارس مرمى الإتحاد السكندرى

a592f0070a.jpg

الترسانة يوافق على رحيل حسين حمدى بالتراضى

وافق مجلس إدارة الترسانة برئاسة طارق سعيد حسانين على رحيل حسين حمدى مهاجم الشواكيش بالتراضى بعد الحصول على موافقة الجهاز الفنى للفريق بقيادة علاء ميهوب .

5f01d2256a.jpg

 

 

الخبر | يلا كورة : أخبار الرياضة المصرية اليوم الأحد 21 / 7 / 2019 - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اليوم السابع رياضة ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق