اخبار الرياضة اليوم - ألفيش يُحذر زُملاءه من لويس سواريز!

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الرياضة اليوم دييجو ألفيش يعترف بخطورة لويس سواريز

حذّر الحارس البرازيلي «دييجو ألفيش» زُملاءه في مُنتخب السيليساو من خطورة لاعب برشلونة «لويس سواريز» والذي سيكون خصمهم يوم الجمعة حينما سيصطدم البرازيل بالأوروجواي يوم الجمعة لحساب التصفيات المؤهلة لمونديال روسيا 2018.

ويعرف ألفيش خطورة لويس سواريز جيدًا، فاللاعب الأوروجوياني يبصم على موسم مميز جدًا مع برشلونة تمكن خلاله من تسجيل أكثر من مرة في مرمى فالنسيا سواءً في الدوري الإسباني أو في كأس ملك إسبانيا، علمًا أنه سجل 37 هدفًا في 38 مُباراة خاضها في الفريق الكتلوني حتى الساعة. 

حارس مرمى فالنسيا قال في هذا السياق «بالتأكيد يجب علينا أن نحتاط كثيرًا من لويس سواريز، فهو يمر بفترة مميزة جدًا على الصعيد الفردي وعلينا أن نوليه اهتمامًا خاصًا في المُباراة»

ثم تابع حديثه «أنا ألعب في أوروبا منذ فترة طويلة، والحقيقة أن نيمار، ميسي وسواريز كانوا أصعب مُهاجمين واجهتهم في مسيرتي...إنهم مرجع كبير بالنسبة للمهاجمين في الوقت الحالي»

الخبر | اخبار الرياضة اليوم - ألفيش يُحذر زُملاءه من لويس سواريز! - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : جول عالمي ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق