اخبار الرياضة اليوم - خاص | ألونسو: بايرن ميونخ كان محظوظًا بالتأهل أمام يوفنتوس

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الرياضة اليوم لا أعرف إن كنا نستحق فرصة أخرى

قال تشابي ألونسو لاعب خط وسط بايرن ميونخ إنهم قادرين على تقديم موسمٍ تاريخي رغم أنهم استخدموا كل الحظ أمام يوفنتوس في دوري أبطال أوروبا.

وكان العملاق البافاري قريبًا من الإقصاء من دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا على يد بطل إيطاليا لكنهم نجحوا في قلب التوقعات بفضل هدف توماس مولر في الوقت بدل الضائع.

وفي حوارٍ خاص لـ Goal قال ألونسو "التأهل على حساب يوفنتوس كان دفعةً قوية لنا لأننا كنا نعرف أننا سنلعب أمام أحد أقوى الفرق الأوروبية والمهمة كانت صعبة حتى اللحظات الأخيرة".

وأضاف الدولي الإسباني "لا أعرف أن كنا في أفضل حالاتنا لكننا في موقفٍ جيد واقتربنا أكثر من التأهل إلى نهائي كأس ألمانيا ولدينا فرصة جيدة للفوز بالدوري الألماني ودوري أبطال أوروبا".

"أنا لدي ثقة وآمل أن يكون الجميع لائقًا للمشاركة، هذا ما يُريده الجميع، أن نواجه أي خصم بأفضل حالة، يوفنتوس لم يكن محظوظًا ولهذا السبب خرجوا من المنافسة".

"بايرن كان محظوظًا ولهذا السبب نحن باقون في المنافسة، لقد ساعدنا الحظ ولا أعرف إن كانت ستتاح لنا فرصة أخرى، لذلك سنحاول إنهاء الأمور قبل أن نُصعب المهمة على أنفسنا في اللحظات الأخيرة".

Get Adobe Flash player

الخبر | اخبار الرياضة اليوم - خاص | ألونسو: بايرن ميونخ كان محظوظًا بالتأهل أمام يوفنتوس - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : جول عالمي ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق